2023-09-06 | 01:13 سوشال ميديا

قرعة كأس العالم تفتح باب المطالبات الاتحادية على «إكس»
لن نرضى إلا بالصفقات العالمية

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

استحوذت قرعة كأس العالم للأندية، المنظَّمة في جدة، اهتمامات مستخدمي منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي بتفاعل كبير، بلغ 4.9 مليون تغريدة في الساعة الواحدة في أول ثلاث ساعات من إعلانها.
وتباينت تغريدات الاتحاديين بين متفائل بقدرة الفريق على بلوغ المباراة النهائية، وبين مطالب إدارة ناديه بسرعة التعاقد مع لاعبين جدد قبل نهاية فترة التسجيل الصيفية، غدًا. في المقابل تحدث مغردون عن مشاركة الهلال السابقة، التي حقق فيها وصافة العالم، وعن توقعاتهم للمشاركة الاتحادية المقبلة.
ومن الطرف المتفائل، توقع فهد العتيبي أن يحقق الفريق اللقب، وكتب: “الاتحاد كامل وجاهز، واثق بها الفريق بيحقق الكأس”. ومثله قالت شهد العتيبي: “بإذن الله تعدو من أول مباراة، وتتقابلوا لقاء يليق بالأبطال واللي يجتهد بالملعب مبروك عليه التأهل”. من جانب آخر، تفاعل المغردون مع تغريدة لأنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، وصف فيها مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية بالحلم الذي أصبح حقيقة، حيث طالبوا الإدارة بسرعة التحرك، وتدعيم صفوف الفريق من أجل المشاركة بقوة، منهم فهد المحياوي الذي كتب: “الاتحاد تنتظره مشاركة عالمية راح يتابعها العالم كله بعد 3 شهور من الآن!”. مضيفًا في خطابه للحائلي: “أنتم في الإدارة مؤتمنين على النادي أمامنا، لن نرضى إلا بالصفقات العالمية، ولن نرضى إلا بسد احتياجات الفريق، ولن نرضى إلا برفع جودة الفريق لمستوى أعلى!، لن نرضى إلا بالأفضل، #الاتحاد يستحق منكم الكثير”.
ومثله كتب منذر كامل: “أتمنى تأخذ مطالبنا يا الحائلي بعين الاعتبار وتعرف إن أنت وحنا كلنا بالنهاية نتمنى الاتحاد يكون بالقمة”.
وفي اتجاه مشابه، طالب محمد العتيبي بسرعة التعاقد مع مدافع، وتساءل: “العالمية بدون لاعبين ليه؟”. مضيفًا: “نبي مدافع وجناح يا حب”. وعلى غراره كتب راكان العتيبي بلهجة منتقدة حادة: “ما كان بالأمس فريقًا بطلًا اليوم أصبح خاويًا واقعًا نعيشه بأن الاتحاد الآن أضعف الفرق بسببكم أنتم”. مضيفًا: “كان لديكم بطاقة رابحة للعالمية لكسب أي لاعب تريده هل عملتم على تجهيز فريق عالمي خلال 4 شهور؟”.