2023-09-20 | 23:48 سوشال ميديا

مغردون يشنون حملة انتقادات ضد ناصر الشمراني على إكس
ليتك ساكت.. قميص نيمار بتاريخك

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

فتحت تصريحات أطلقها ناصر الشمراني، المهاجم السابق لفريق الهلال الأول لكرة القدم، باب النقد واسعًا عليه، بعد أن وصف البرازيلي نيمار، لاعب الهلال، عبر مقطع فيديو نٌشر على “سناب شات”، بالعالة على الفريق، قبل أن يعود مجددًا، أمس، ليؤكد عبر منصة “إكس” على أنه: “إلى الآن لم نرَ الصفقة القوية في الهلال اللي تنسيك كاريلو أو جوميز أو كويلار”.
قوبلت تلك التصريحات بانتقادات واسعة من قبل المغردين الهلاليين، وصل بعضها للنقد الشخصي، وبلغ معدل التفاعل معها أكثر من 1.6 مليون في الساعة الواحدة، خلال أول ثماني ساعات من نشرها.
كثيرة كانت المنشوارت غير الراضية عن وصف الشمراني لنيمار بالعالة، في أول ظهور كامل له بقميص الهلال، منها تغريدة
وليد الغامدي، التي كتب فيها مخاطبًا الشمراني: “والله محد عالة على الهلال كان إلا أنت يالشمراني هداف بالبلنتيات وبأسهل نهائي آسيوي قدام سيدني ما حققته للهلال”، ومثله كتب علي صالح: “مع احترامي له، ناصر الشمراني من زين لعبك عشان تقيم اللاعبين العالميين، الحكم على اللاعبين مبكر جدًا باقي الموسم طوييييل”.
وفي الإطار المنتقد ذاته، كتب نواف العجمي: “إنك تقول نيمار عالة، نبي نمشيها لك، لكن تقول يمكن نيمار يفاجئك كيف تقول كذا عن لاعب التيشيرت حقه بتاريخك”، مضيفًا: “والله هزلت إنك تقيّم أساطير”.
وعلى غراره، استغرب أبكر عمر تصريحات الشمراني، معربًا أنها مستعجلة، وكتب: “أصلًا مستحيل تقول على نيمار عالة في أول مباراة له كأساسي، كان واضحًا أنها لحظة غضب من ناصر”.
على طرف آخر، شن مغردون انتقادات شخصية ضد الشمراني، مستغربين من توقيت ظهوره، منهم ريم عبد العزيز التي كتبت: “اللي قاعد يسويه ناصر الشمراني غريب! حتى لو فعلًا كل اللي قلته صحيح وش الفايدة تطلع تتكلم الحين وتبث الإحباط والسلبية وتحرض الجمهور على الفريق؟”، مضيفة: ”ودي أحسن الظن بس زودها وصار مكشوف”، ومثلها تساءل سعود المطيري: ”وش قدمت أنت وش تكون عشان تنتقد لاعبين عالميين يا شيخ ليتك ساكت”، وفيما طالب عبد الله السديس الهلاليين بالحذر من تصريحات الشمراني، كتب بشير المرشد: “جاي تتفلسف في مجلس بيتك على الهلال ولاعبيه من حققوا إنجازات عجزت أنت وياسر القحطاني تحققونها، خلك ساكت أبرك لك”.