2023-09-24 | 01:21 سوشال ميديا

الهلال يغرق مع خيسوس

الدمام - خالد الشايع
مشاركة الخبر      

حمَّل مغردون هلاليون في موقع التواصل الاجتماعي “إكس” البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، مسؤولية تراجع مستويات الأزرق العاصمي في المباريات الماضية، مطالبين إدارة ناديهم بسرعة إلغاء عقده، والبحث عن بديل له، في وقت دخل فيه لاعبون سابقون على خط الانتقاد الجماهيري.
وتبادل سامي الجابر، وفيصل أبو اثنين سلسلة تغريدات، كان مفادها: “سواءً رحل خيسوس، أو بقي، هذا لا يهم، المهم أن تعود للهلال هيبته وشخصيته”.
وشهدت منصة التواصل الاجتماعي بث منشورات كثيرة، حمَّلت المدرب في غالبيتها سبب السوء الفني الذي يعاني منه الفريق حاليًّا، منهم سعد العصيمي، الذي كتب: “المدرب سببٌ في كل الكوارث الفنية”. ومثله قال نواف العقيل: “المكابرة على استمرار خيسوس إهدار للوقت في الهلال”.
في المقابل، رأى مغردون آخرون، أن المشكلة أكبر من المدرب، مثل داني المسرحي الذي ذكر: “مشكلته ليست خيسوس الهلال، مشكلته في عقلية بعض اللاعبين المؤثرين”. مضيفًا: “على إدارة ابن نافل اتخاذ قرار صارم، وإبعاد مَن يحاول فرض أسلوب معين على الفريق والمدرب”. وعلى غراره كتب عبد الله الزهراني: “العلة بعض اللعيبة ما يبونه، والواضح لنا أنهم شانين حملة يبون يطيرونه”.