2023-09-30 | 00:08 سوشال ميديا

احتفالية زرقاء على «إكس» بعد إعلان الملعب الجديد
«kingdom arena».. مسرح أحلام الهلال

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

خطف إعلان تخصيص ملعب “بوليفارد هول” لنادي الهلال وتغيير اسمه إلى “kingdom arena” اهتمامات مستخدمي منصة “إكس”، بتفاعل قياسي بلغ أكثر من 14 مليون تفاعل في أول أربع ساعات من إعلان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، الخبر، وقبله انشغل مستخدمو المنصة بهاشتاق #BigTime، الذي تصدر الترند العالمي ساعات عدة، بعد مطالبة آل الشيخ التفاعل مع الهاشتاق، وتفاعل مع تغريدته أكثر من 41 مليون مغرد، فيما تفاعل 11.2 مليون مغرد مع تغريدات حساب نادي الهلال، ونحو 5.7 مليون مع تغريدة فهد بن نافل، رئيس النادي، الذي أعلن فيها تخصيص الملعب لناديه.
كتب حساب الهلال أولًا: “بوليفارد هول.. صار محيطنا”، ليكتب ابن نافل بعدها: “محيط الرعب من جديد”، ليبدأ بعدها تفاعل المغردين القياسي.
عجت الهاشتاقات التي أطلقها الناشطون على “إكس” بالاحتفالية الزرقاء بالملعب الجديد وتصميمه، فكتب محمد هزازي بسعادة بالغة: “الهلال وجمهوره أجمل شيء بالحياة”، ومثله وصف عساف الخليفي الهلال بأنه: “صاحب الشعبية الأكبر في القارة”. كثيرة كانت التغريدات المحتفية بالملعب، منها تغريدة محمد العنزي التي كتب فيها: “تصميم المدرجات دون فواصل يعني ينفع لعمل أي تيفو فقط يحتاج مجلس جمهور مبدع زي باقي أندية العالم.. يا ليت خلال الفترة الجاية يجتهدون ويستعدّون ودّنا نشوف مثل هالإبداعات في كلّ مباراة.. اللاعبون يستحقّون وبالذات مع نقل المباريات حول العالم بسبب أسماء اللاعبين العالميين”، ومثله وصف محمد المالكي المعلب الجديد بأنه: “مسرح الأحلام الجديد للهلال”. من جانبه، تساءل باسم: “متخيلين ملعبنا بيكون بهذي التحفة؟ بهذا الجمال؟ بهذا الشكل المطور والرهيب؟”، مضيفًا: “أقسم بالله إنكم بنعمة يا هلاليين”.