2023-10-01 | 23:08 الكرة السعودية

اليوم.. اللمسة الأخيرة في طهران.. وخيسوس يبعد ثلاثة
نيمار يتخطى الآلام

صورة التقطت أمس للبرتغالي خورخي خيسوس مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم أثناء توجيه اللاعبين في المران الذي سبق مغادرة الأزرق إلى طهران العاصمة الإيرانية من أجل مواجهة ناساجي (المركز الإعلامي - الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم
مشاركة الخبر      

أوضحت لـ”الرياضية” مصادر مطلعة أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، ابدى جاهزيته في التدريبات أمس لخوض لقاء ناساجي غدًا على ملعب أزادي في طهران العاصمة الإيرانية بعد أن تعرض لإصابة طفيفة أمام الشباب ضمن الجولة الـ8 من دوري روشن السعودي الجمعة الماضي.
وأضافت المصادر ذاتها أن اللاعب عانى من آلام على مستوى الركبة بعد مباراة الشباب، لكنه استطاع تخطيها قبل المغادرة إلى طهران.
واستبعد المدرب البرتغالي خورخي خيسوس مواطنه روبين نيفيز والمغربي ياسين بونو والصربي سيرجي سافيتش عن المواجهة لأسباب فنية.
ويختتم الفريق الأزرق تدريباته اليوم في طهران يضع من خلالها المدرب البرتغالي اللمسات الأخيرة التي سيدخل بها ثاني المواجهات الآسيوية، بعد وصول بعثة الفريق أمس على متن طائرة خاصة.
ويعقد خيسوس وأحد اللاعبين مؤتمرًا صحافيًا اليوم للحديث عن الجوانب الفنية التي تخص الفريق قبل مباراة ناساجي.

نونو.. الوجه المألوف
يواجه فريق الهلال الأول لكرة القدم وجهًا مألوفًا وهو لاعب الوسط الإسباني جوزيه فيلار “نونو” عندما يلاقي نظيره ناساجي الإيراني على ملعب آزادي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.
ومثل نونو ضمك خلال الموسمين الماضيين، إذ واجه الأزرق خلالها 3 مرات تعادل مرة وخسر اثنتين، دون أن يسجل أي مساهمة تهديفية.
وبقي لاعب الوسط الإسباني على دكة البدلاء في الجولة الماضية من المسابقة، التي شهدت انتصار ناديه على مومباي سيتي الهندي بثنائية نظيفة. وتضم قائمة ناساجي لاعبين أجنبيين الإسباني نونو والعراقي علاء عباس.

ناساجي.. 6 أعوام.. وبطولة وحيدة
كتب فريق ناساجي الإيراني الأول لكرة القدم، التاريخ بمشاركته الأولى في دوري أبطال آسيا، على الرغم من دخوله إلى دوري الكبار في بلاده قبل 6 أعوام للمرة الأولى في تاريخه.
ويشارك ناساجي في النسخة الحالية بصفته بطل كأس إيران في الموسم قبل الماضي، وهو الإنجاز الوحيد في خزينته. واحتل الفريق الإيراني المرتبة 13 من أصل 16 في سلم ترتيب الدوري الموسم الماضي، بينما يأتي في الموسم الجاري بالمركز التاسع بفوز ومثله خسارة وتعادلين.