2023-10-05 | 00:49 سوشال ميديا

إعلان ترشح السعودية لاستضافة كأس العالم يشغل «إكس»
«طموح لا يتوقف.. حلم يصبح حقيقة»

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

لا صوت يعلو على صوت إعلان الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، عن اعتزام السعودية التقدم بملف استضافة كأس العالم 2034، واستحوذ الخبر فورًا على اهتمامات مستخدمي منصة “إكس” بأكثر من 3.2 مليون تفاعل في الساعة الواحدة في أول ساعتين فقط من الإعلان.
تفاعل المغردون مع الخبر بفخر واعتزاز، عادين أن هذه الخطوة هي نتيجة طبيعية للتطورات الكبيرة في الرياضة السعودية، وترددت عبارات مثل “عز يا بلاد”، و”بالتوفيق يا وطن”، و”بالتوفيق يا أعظم بلد” في آلاف التغريدات، على هذا النهج كتب عابد الرشيدي: “فخر يا بلادي بالتوفيق قادرين وبسهولة تنظيم أكبر وأهم الأحداث العالمية عز يامال العز يا بلادي”، ومثله كتب خالد الجبر مخاطبًا ولي العهد: “تقول وتطول الله يحفظك عز يامال العز”، فيما قال محمد فايز: “في ظله لا يوجد شيء مستحيل”.
وفي الإطار ذاته،كتب خالد الخويطر: “عز وفخر، جعل عمرك طويلًا، الشعب السعودي عنده همة مثل جبل طويق القائل: محمد بن سلمان ـ حفظه الله ـ”.
كثيرة كانت المنشورات المتفائلة بفوز الملف السعودي منها كتبت لمى الموسى: “إنجازات تتحقق، طموحات لا تتوقف”، ومثلها ذكر سعود الحزيم: “الحلم أصبح حقيقة في وطن الخير”، فيما أضاف عبد الله العامري: “أحلامنا أصبحت واقعًا برؤية ملهم وقائد طموحك سيدي”.