2023-11-06 | 00:34 منوعات

التجربة الجديدة تحظى باهتمام العائلات.. و45 ريالا قيمة الدخول
«عالم باربي» مقصد الفتيات

صورة التقطت أمس من أمام مبنى عالم باربي، الكائن في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”.. ويظهر في الصورة الأخرى فتيات قبل دخولهن التجربة وخوض أنشطتها (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

حظيت تجربة “عالم باربي” باهتمام الزوار من الفتيات والعائلات، لمنطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة.
وتحتضن التجربة الترفيهية الخاصة بالدمية الكارتونية الشهيرة “باربي”، عددًا من الفعاليات المستوحاة من شخصية باربي وألوانها الوردية التي تملأ جوانب المكان، إضافة إلى مجموعة من الأنشطة المبتكرة، التي تستعرض تاريخ العلامة التجارية، ونسخ من الدمية ومقتنياتها عبر الأعوام، مثل سياراتها ومنازلها وتشكيلة من أزيائها، إلى جانب إتاحة الفرصة لتجربة تسريحات شعر الدمية على الزوار من خلال شاشة عرض عاكسة. وتتيح التجربة المهن التي ظهرت فيها الدمية، وأبرزها باربي الموسيقية، ورائدة الفضاء، ومقدمة البرامج التلفزيونية، وعارضة الأزياء، مع إمكانية التقاط الصور التذكارية ضمن أداء هذه الأدوار. وتبدأ تجربة “عالم باربي” باستقبال الزوار عند الـ 05:00 عصرًا، حتى الـ 01:00 صباحًا، وتم طرح تذاكر دخولها عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع “ويبوك” بـ 45 ريالًا.