2023-11-20 | 00:59 سوشال ميديا

اتحاديون يطالبون بأكثر من التعاقد مع المدرب
اسم كبير.. عاطل ولن ينجح

الدمام ـ خالد الشايع ‏
مشاركة الخبر      

بين التفاؤل والتشاؤم انقسم الاتحاديون على منصة التواصل الاجتماعي “إكس” مع إعلان نادي الاتحاد التعاقد مع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، ليقود الفريق الأول لكرة القدم لمدة عام ونصف العام.
وتفاعل المغردون مع الخبر، الذي سبق فيه الزميل رياض المسلم ‏@riyadhmusallam الإعلان الاتحادي الرسمي بخمس ساعات، مؤكدًا انفراد “الرياضية” بالخبر في 15 نوفمبر الجاري.
كثيرة كانت التغريدات الاتحادية المتفائلة بالتعاقد الجديد مثل سمير باحسن، الذي كتب بسعادة: “أخيرًا صار عندنا مدرب..‏ بالتوفيق للمدرب الجديد مع نادي العميد، وتحقيق ما يستحقه جمهور ‫#الاتحاد‬ من بطولات”، مضيفًا: “اللي راح راح التفكير والتركيز في القادم”، ومثله قال وليد العتيبي: “إذا البنز اختاره مثل ما يقولون بإذن الله المدرب كفو ويحقق معنا نتائج كبيرة”، وفي الإطار ذاته ذكر وائل الجبيري: “اسم كبير في عالم التدريب، الله ينفع به”، وهو الاتجاه ذاته الذي كتب فيه سعود المزي: “الله ينفع به ويغيّر شكل الفريق كاملًا مع أن فيه نقص بالعناصر أتمنى حلها”، ومثله قالت لولو: “متفائلة جدًّا مسيرة حافلة بالذهب والإنجازات.. أهلًا بك في معقل النمور”.
وفي إطار آخر، طالب مغردون بتعديل أوضاع الفريق، مثل ريمو الذي كتب: “الأهم دعم المدرب ودعم الفريق بصفقات نوعية على رأسها صلاح وسون ودي بروين”، ومثله قال حسام: “المهم المعد البدني يكون ممتاز لأن الإعداد بداية الموسم كان سيئًا”، ومن جانبه كتب تشيكو: “أهم شيء يدعم بصفقات كبيرة تخدمه لا تجعلونه كبش فدا مثل غيره”، وهو ما ذهب إليه مشعل الذي كتب: “لا بد من دعم وتكمل احتياجات النادي بأعلى جودة”.
ومن جانبه، تمنى غازي أن تكون علاقة المدرب الجديد باللاعبين أكبر، مضيفًا: “أجواء نونو السلبية 24 ساعة مطنقر مسوي نظرات المحنك ما تبغاها”. على طرف مغاير، أبدى مغردون تخوّفهم من تاريخ المدرب، وكونه عاطلًا للفترة الماضية، منهم خالد فيصل الذي أضاف: “كون أنك تحصل مدرب كان معطل في وقت كل الدوريات قد بدأت، شيء ما يطمن”، ومثله تساءل منصور الجهني: “مدري ليه أشوفه ما راح ينجح أبدًا”، وفي الإطار ذاته تحدى راكان بفشل المدرب وكتب: “تذكرون رأيي يوم إعلان نونو سانتو؟ حاب أقولكم جاياردو راح يخذلك”، على الطرف الآخر طالب مغردون بتغييرات إدارية أيضًا مثل عمرو الزهراني، الذي كتب مخاطبًا المدرب: “العقبة التي أمامك “مستر أنمار وكعكي” من جعل من سييرا وسانتو “سماسرة” وكاريلي “جبان” للجماهير، ويبحثون على الشرط الجزائي للهروب من فشلهم! للأسف سيكون هذا مصيرك مع “إدارة” لا مسؤولة”، وفي الاتجاه ذاته قال علي العبود: “المدرب ممتاز، ولكن دون لاعبين وإدارة ما تقدر تحافظ على نجوم النادي لن ينجح والأيام راح تثبت”.