2023-12-03 | 21:56 الكرة السعودية

مع ترقب حجازي.. الاتحاد في مهمة حسم الصدارة

فرحة المغربي عبدالرزاق حمدالله و فيصل الغامدي والبرتغالي جوتا ثلاثي فريق الاتحاد بعد التسجل في مرمى أجمك الأوزبكي الجولة الماضية من دوري أبطال آسيا ( أرشيفية)
الرياض - عاصم محيي الدين
مشاركة الخبر      

يسعى فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، إلى حسم الصدارة، عندما يستقبل سباهان الإيراني، الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ضمن ختام منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا.
ويحتاج الفريق الغربي إلى نقطة واحدة من أجل تأكيد الصدارة بعدما ضمن التأهل إلى ثمن نهائي البطولة القارية من الجولة الماضية.
وإلى جانب الصدارة الآسيوية يترقب الاتحاديون عودة المصري أحمد حجازي مدافع الفريق الذي غاب عن المباريات لأكثر من 6 أشهر، بسبب إصابة الرباط الصليبي في الجولة قبل الختامية من دوري روشن الموسم الماضي، وفي حال ظهر أمام الفريق الإيراني يكون اتم 191 يومًا من الغياب.
ويتصدر الاتحاد المجموعة برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات وخسارة وحيدة، فيما يحتل سباهان المركز الثاني برصيد 10 نقاط 3 انتصارات وتعادل، فيما خسر الفريق الإيراني نقاط مواجهة الاتحاد بقرار إداري نظير مخالفة تنظيمية.
ويدخل الاتحاد منتشيًا بتصحيح مساره في دوري روشن السعودي عقب الفوز في الجولة الماضية على الخليج بنتيجة (4-2).
ويفقد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب الفريق، إلى جهود الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه نجولو كانتي بداعي الإصابة، بينما يملك الفريق مجموعة من المحترفين القدرين على صنع الفارق مثل البرازيليون إيجور كورنادو وفابييو ورومارينيو إلى جانب المغربي عبدالرزاق حمدالله.
في المقابل لا يملك سيباهان رفاهية الدخول بفرصتين، حيث يتعين عليه الفوز فقط من أجل العبور إلى ثمن نهائي البطولة القارية.
ويبرز في صفوف الفريق الإيراني زادهفر بروكيوأريا يوسفي، فيما يفقد الفريق جهود محمد جواد، وهادي محمدي بعد طردهما بالبطاقة الحمراء في الجولة الماضية.