2024-01-02 | 01:59 مواسم السعودية

الحضور 10 آلاف.. وأنغام تستعيد ذكريات نجاة والنهاية عند الـ 03:30 صباحا
النجمات الـ 6.. 11 ساعة بروفات وطرب

صورة التقطت أمس للفنانة المصرية أنغام أثناء إحيائها الحفل الغنائي ضمن فعاليات موسم الرياض.. وفي الإطار الفنانات نانسي عجرم وأليسا وأصالة نصري وأحلام الشامسي وأنغام وأسماء المنور، يتوسطهن سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة روتانا، ويظهر في الخلف هاني فرحات، مايسترو الحفلة (المركز الإعلامي ـ روتانا)
الرياض ـ سعد الفراج
مشاركة الخبر      

استغرقت الفنانات الست، المصرية أنغام، واللبنانيتان إليسا ونانسي عجرم، والإماراتية أحلام الشامسي، والسورية أصالة، والمغربية أسماء لمنور، نحو 11 ساعة، أمس، لتقديم حفل غنائي على خشبة مسرح أبو بكر سالم، في منطقة “بوليفارد سيتي”، في الرياض العاصمة السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، حسبما أوضحته لـ “الرياضية” مصادر خاصة. وبيّنت المصادر ذاتها أن الفنانات وصلن إلى المسرح في الـ 04:00 عصرًا لتقديم البروفات الأخيرة، التي استمرت نحو أربع ساعات، حتى الـ 08:00 مساءً، قبل ذهابهن إلى الغرف المخصصة لأخذ قسط من الراحة، قبل بدء الحفلة الغنائية. وانطلقت الحفلة الغنائية بحضور نحو 10 آلاف متفرج في الـ 10:30 مساءً حتى 03:30 صباحًا.
وشهدت الحفلة استعادة للذكريات، حيث غنت المطربة أنغام أغنية «دوارين»، التي قدمتها الفنانة نجاة الصغيرة، وسط تفاعل من الجمهور.