2024-01-12 | 01:30 الكرة السعودية

سالم يتجول وحيدا.. الربيعي ويحيى في درب لوسيل.. ولاجامي وفراس يسيران على الأقدام
بلاس فاندوم وجهة الأخضر

صورة التقطت أمس لسالم الدوسري، لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، يلتقط صورة لنفسه بجواله في أحد المحلات التجارية الخاصة ببيع المستلزمات الرجالية.. وفي الإطار سعود عبد الحميد وعيد المولد وعبد الله رديف في إحدى سيارات الأجرة في طريقهم إلى فاندوم مول (سناب سالم الدوسري وسناب سعود)
الدوحة ـ عبد الله الحنيان الرياض ـ عبد الرحمن النمر
مشاركة الخبر      

قضى أغلب لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم فترة الراحة التي منحها لهم المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، أمس، التي استمرت نحو 6 ساعات، في بلاس فاندوم مول المركز التجاري الفاخر في لوسيل، بينما توزع البقية على الأسواق والمناطق السياحية.
وتناول محمد كنو والبريك وجبة الغداء في فاندوم مول، بعد شرائهما بعض المستلزمات الخاصة بهما، وشوهد سالم الدوسري مشغولًا بجواله ويتجول وحيدًا في محل لبيع الملابس الشتوية بالناحية الغربية من المركز التجاري، الذي افتتح عام 2022 بتكلفة بلغت 1.3 مليار دولار.
واتجه محمد الربيعي وراغد النجار وأيمن يحيى نحو درب لوسيل، القلب النابض لمدينة لوسيل، الذي يمتد لمسافة تبلغ نحو 1.3 كلم، وعلى جانبيه العديد من المحلات التجارية والترفيهية والمكاتب والوحدات السكنية. وخرج علي لاجامي ومختار علي وعبد الله الخيبري وفراس البريكان من الفندق مع بعضهم بعضًا سيرًا على الأقدام نحو فاندوم مول، وتناولوا وجبة الغداء في أحد المطاعم الشامية، في حين اصطحب سعود عبد الحميد زميليه عيد المولد وعبد الله رديف إلى المتاجر الخاصة بمستلزمات الرجال في فاندوم مول وتناولوا الغداء في أحد مطاعم الوجبات السريعة.
وعاد اللاعبون إلى الفندق عند الـ 08:00 مساءً، وهو الموعد الذي حدَّده الجهاز الفني لنهاية الفترة الحرة.