2024-01-21 | 18:18 الكرة السعودية

من طهران إلى الصين.. مطاردات النصر لا تتوقف

حافلة فريق النصر في طريقها إلى الفندق في مدينة شينزين الصينية وسط احتشاد عدد من الجماهير (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي
مشاركة الخبر      

تجدد الاستقبال الصاخب الذي حظيت به بعثة فريق النصر الأول لكرة القدم في طهران العاصمة الإيرانية، قبل مواجهة بيرسبوليس الإيراني في 18 سبتمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.
وتناقلت وسائل الإعلام العالمية حينها المشهد بكل تفاصيله، بعد أن لاحقت الجماهير الإيرانية حافلة الأصفر العاصمي، إضافة إلى الوقوف أمام مقر سكن البعثة مرتدين قمصان النصر.
وكان الأصفر قد وصل، الأحد، مطار شينزين الصيني في إطار جولته التحضيرية، حيث يلاقي شنغهاي في المباراة الأولى في الـ 24 من يناير الجاري، تليها مواجهة مع تشجيانج في الـ 28 من الشهر ذاته، لتعيش صالات المطارات المشهد ذاته باحتشاد المئات من الصينيين في رهداتها ترقبًا لوصول الفريق السعودي.
وحطت بعثة النصر رحالها في فندق "ماندارين أورينتال" الذي تم حجز طابقين بالكامل وسط حراسة أمنية مشددة منعًا للجماهير ووسائل الإعلام من الدخول.
وظلت الجماهير الصينية أمام بوابات الفندق ساعات طويلة مرددة اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، متوشحين الأعلام النصراوية والبرتغالية، للحصول على توقيع النجم البرتغالي وزملائه اللاعبين.
وبات مشهد مطاردة الحافلة والوقوف أمام فندق سكن الفريق النصراوي مألوفًا أينما ذهب في قارة آسيا، وسبق أن ارتدت الجماهير اليابانية قمصان النصر وملاحقة الحافلة في طوكيو العاصمة في أغسطس الماضي، ضمن تحضيرات الفريق العاصمي للموسم الجديد.