2024-01-22 | 20:00 الكرة السعودية

لودي مخاطبا الهلاليين: أعرف قيمة القميص الأزرق

البرازيلي رينان لودي الوافد الجديد إلى صفوف فريق الهلال الأول لكرة القدم خلال مشاركته في تدريبات الأزرق (المركز الإعلامي - نادي الهلال)
الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

أعرب البرازيلي رينان لودي، الوافد الجديد لصفوف فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن ثقته بتقديم مستويات جيدة في دوري روشن السعودي، مما سيجعل جماهير الأزرق سعيدة في قدومه بينهم خلال الأعوام الثلاثة المقبلة، حسب حديثه لمركز النادي العاصمي الإعلامي عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وبدأ لودي 25 عامًا تصريحه بـ: «أنا سعيدٌ جدًا على الفرصة التي أتاحها النادي لي، وأحب أيضًا أن أشكر فهد بن نافل، رئيس شركة الهلال، على مجهوداته، حيث اختارني وهناك خيارات عدة في مركز الظهير الأيسر ووقع الاختيار علي».
وأكد الظهير البرازيلي صعوبة منافسات دوري روشن قائلًا: «حضرت في أماكن عديدة تشهد منافسة قوية بمستوى كبير، واليوم أنا ذاهب إلى مسابقة جديدة تتطور باستمرار، إذ يشارك بها نجوم كبار والكرة في غاية القوة».
وعن ثقته في حب الجماهير له قال لودي: «أنا واثق أن جمهور الهلال سيكون سعيدًا باللاعب الذي سيلعب معهم لثلاثة أعوام ونصف العام، التوقعات عالية بسبب كل ما قيل عن الهلال والرياض، إنه ناد يخوض النهائيات باستمرار، وفخور بالدفاع عن ألوانه، وأتمنى الفوز بالعديد من البطولات، وأعلم عن أهمية هذا القميص، وسأعمل بكل جهد حتى أرتديه بكل شرف».
وطلب اللاعب القادم من مارسيليا الفرنسي: «توقعوا مني أداءً قويًا وصلبًا ويتطلع دائمًا للتعلم والتطور، وفي أي وقت يحتاجني زملائي سأكون متاحًا لمساعدتهم والتعلم منهم».
وعن أبناء جلدته في الهلال مالكوم دي أوليفيرا وميشيل ديلجادو قال لودي: «كنت أنتظر الحديث مع مالكوم وميشيل والتعرف على كل أعضاء الفريق جميعهم يومًا بعد الآخر».