2024-01-23 | 01:03 الكرة السعودية

اللياقة تلغي تجربة الاتحاد

دبي ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تسببت الحالة اللياقية للاعبي فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، في إلغاء مباراتهم التجريبية الأولى التي كانت مقررة أمام البطائح الإماراتي، الثلاثاء، ضمن معسكر الفريق الجاري في دبي، وفقًا لما كشفه النادي، الإثنين.
وأعلن النادي الغربي عبر حسابه في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي عن أن الجهاز الفني للفريق قرر إلغاء مواجهة البطائح التجريبية بناء على تحليل نتائج التقدم اللياقي لدى اللاعبين خلال الفترة الماضية من المعسكر.
وأشار النادي إلى أن الجهاز الفني سيواصل العمل على الجانب البدني قبل التحول خلال الفترة المقبلة للتركيز على النواحي الفنية.
ويمتد معسكر الفريق الاتحادي في دبي حتى الثلاثين من يناير الجاري، ويتضمن خوض مباراة تجريبية أخرى أمام شباب الأهلي دبي، الأحد المقبل، حسب البرنامج المعد من قبل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق،
استعدادًا لاستئناف المنافسات بعد العودة من التوقف تزامنًا مع مشاركة المنتخب السعودي في كأس آسيا 2023 في قطر.
وتنتنظر الاتحاد العديد من التحديات في الفترة المقبلة، حيث يحل ضيفًا على الفيصلي في الرابع من فبراير المقبل في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وبعدها بثلاثة أيام يواجه مضيفه الطائي ضمن الجولة العشرين من دوري روشن السعودي، قبل أن يشد الرحال إلى أوزبكستان لملاقاة نافباخور في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.