2024-01-23 | 18:40 الكرة السعودية

المنتخب السعودي يسترد الدوسري وينتظر تمبكتي

ناصر الدوسري، لاعب وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وزميله المهاجم فراس البريكان أثناء تدريب على ملعب أكاديمية أسباير تحضيرًا لمواجهة تايلاند الخميس في كأس آسيا (تصوير: علي خمج )
الدوحة ـ عبد الرحمن النمر
مشاركة الخبر      

دخل ناصر الدوسري، لاعب وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، التدريبات الجماعية، الثلاثاء، بعد تجاوزه الإصابة العضلية التي لحقت به الجمعة الماضي قبل مواجهة قيرغيزستان في كأس آسيا.
وكشفت لـ «الرياضية» مصادر خاصة عن خضوع اللاعب إلى فحوصات طبية قبل السماح له بدخول التدريبات مع زملائه على ملعب أكاديمية «أسباير»، تحضيرًا لملاقاة تايلاند، الخميس، ضمن ثالث جولات دور المجموعات.
وعانى الدوسري إصابة في عضلة الفخذ أبعدته عن مباراة قيرغيزستان التي انتهت بفوز الأخضر 2ـ0 وضمانه إحدى بطاقتي التأهل إلى دور الـ 16، عن المجموعة السادسة.
من جهته، اكتفى حسَّان تمبكتي، قلب الدفاع، بأداء تدريبات لياقية وتأهيلية باستخدام الأجهزة الرياضية، مستقلًا عن بقية زملائه، ولا تزال حالته تحت المراقبة من قبل الجهازين الطبي والفني.
وأشارت المصادر إلى حاجة المدافع لمزيد من التأهيل حتى يتعافى من الإصابة التي لحقت به خلال المباراة الماضية، مؤكدة وجود فرصة كبيرة لمشاركته لكنها تعتمد على تماثله التام للشفاء.
من جهته، خصّص الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب، تدريبًا للخط الأمامي على كيفية التعامل مع الكرات العرضية، وبعده نظّم تقسيمة تكتيكية بين فريقين على نصف مساحة الملعب.