2024-01-24 | 18:48 الكرة السعودية

العنقري يحتج.. ويستقيل من الأهلي

عبد العزيز العنقري، عضو مجلس إدارة شركة النادي الأهلي وعضو اللجنة التنفيذية المستقيل من منصبه (أرشيفية)
جدة - احمد اللوقان
مشاركة الخبر      

كشفت لـ«الرياضية» مصادر خاصة عن أن عبد العزيز العنقري، عضو مجلس إدارة شركة النادي الأهلي وعضو اللجنة التنفيذية، قدم استقالته من منصبه في 22 يناير الجاري، ولم يتم البت فيها حتى الآن.
وبينت المصادر ذاتها أن العنقري اتخذ خطوة تقديم الاستقالة احتجاجًا على تعطيل وتأخير التعاقدات الفنية والإدارية والتدخل في عمل اللجنة التنفيذية، وهو الأمر الذي لا يقبله.
يذكر أن العنقري من بين الأسماء التي رشّحها صندوق الاستثمارات العامة لعضوية مجلس إدارة شركة النادي الأهلي، في يوليو الماضي، عقب أن تم الاستحواذ على 75 في المئة منها.
وفي أول اجتماع لمجلس إدارة شركة النادي الغربي، تم تشكيل اللجنة التنفيذية برئاسة مهند البليهد وعضوية خالد العيسى، أيمن الراشد، وعبد العزيز العنقري، إلى جانب عضو من خارج الإدارة، وهو بكر المهنا.
وتولت اللجنة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ملف التعاقدات اللاعبين الأجانب والمحليين، إذ تم استقطاب 12 لاعبًا وهم الإسباني جابري فيجا والجزائري رياض محرز والبرازيلي روجر إيبانيز والفرنسي سان ماكسيمان والتركي ميريح ديميرال والإيفواري فرانك كيسيه والبرازيلي روبرتو فيرمينيو وبسام الحريجي وفراس البريكان وعبد الله العمار وسعد بالعبيد.
وسبق للعنقري تولي رئاسة الأهلي لمدة عامين، كما شغل منصب الرئيس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف في النادي الغربي.