2024-01-27 | 01:19 الكرة العالمية

بعد رفع العقوبة.. الركراكي يقود «أسود الأطلس»

يوسف النصيري مهاجم المنتخب المغربي يحاول المرور بالكرة خلال الحصة التدريبية الخميس (المركز الإعلامي- الاتحاد المغربي لكرة القدم)
الرباط - الرياضية
مشاركة الخبر      

يقود المدرب وليد الركراكي، المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، أمام جنوب إفريقيا، الثلاثاء المقبل، في ثمن نهائي بطولة الأمم الإفريقية، بعدما ألغت لجنة الاستئناف عقوبة إيقافه 4 مباريات، على خلفية الأحداث التي رافقت نهاية مباراة الكونغو الديمقراطية لحساب الجولة الثانية عن المجموعة السادسة.
وأوضح الاتحاد المغربي للعبة على موقعه الرسمي، الجمعة، أن العقوبة التي أصدرتها اللجنة التأديبية بحق المدرب الركراكي بما فيها الغرامة المالية ألغيت بعد استماعها لدفوعاته التي قدمها، ما سيعني أن المدرب سيكون حاضرًا في مقاعد البدلاء في المواجهات المقبلة.
وكانت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الإفريقي أوقفت الركراكي 4 مباريات، اثنتان مع إيقاف التنفيذ، ضمن منافسات بطولة أمم إفريقيا للأمم التي تحتضنها ملاعب كوت ديفوار حتى 11 فبراير 2024.
وتشاجر لاعبو المنتخبين بعد المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، كما انتشرت مقاطع فيديو تظهر مشادة بين الركراكي والمدافع الكونغولي تشانسيل مبيمبا.
وتأهل «أسود الأطلس» إلى دور الـ 16 بعد تصدرهم المجموعة السادسة بسبع نقاط أمام الكونغو الديمقراطية «4» وزامبيا «2»، وتنزانيا «2».