2024-02-01 | 20:17 الكرة السعودية

أوسبينا يطوي غياب 383 يوما

الكولومبي دافيد أوسبينا حارس مرمى فريق النصر الأول لكرة القدم خلال مشاركته في التدريبات، الأربعاء قبل مواجهة إنتر ميامي الأمريكي في كأس موسم الرياض (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

طوى الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى فريق النصر الأول لكرة القدم، غيابًا امتد 383 يومًا بعد مشاركته أمام إنتر ميامي الأمريكي خلال المواجهة التي جرت الخميس على ملعب «المملكة أرينا» ضمن بطولة كأس موسم الرياض.
وعاد أوسبينا، البالغ من العمر 35 عامًا، إلى حماية عرين الفريق النصراوي عقب قيده مجددًا في الكشوفات خلال فترة الانتقالات الشتوية التي اختتمت الثلاثاء الماضي عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مرفقه، وأجرى على إثرها عمليتين جراحيتين.
وتعرض أوسبينا للإصابة خلال مواجهة النصر أمام الشباب، 14 يناير 2023، ضمن الجولة الـ 13 من دوري روشن السعودي في نسخته قبل الماضية، ما حدا بإدارة النصر إلى توقيع مخالصة مالية معه قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية لطول فترة علاجه، ووقتها تم تسجيل الحارس الأرجنتيني أجوستين روسي بعقد ينتهي مع نهاية الموسم.
وكان أوسبينا انضم إلى صفوف النصر في صيف 2022، وارتدى قميصه في 14 مباراة منها 13 بدوري روشن وواحدة في كأس الملك قبل أن تبعده الإصابة فترة طويلة عن الملاعب.
وقبل العودة إلى النصر، خاض أوسبينا مباراة تجريبية مع المنتخب الكولومبي أمام المكسيك، 17 ديسمبر الماضي، وكسبها منتخب بلاده بثلاثة أهداف مقابل هدفين.