2024-02-10 | 21:40 الكرة السعودية

فندق الهلال يحتضن الاتحاد

المصري أحمد حجازي، مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، وعدد من زملائه خلال التدريبات، الجمعة (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
طشقند ـ ماجد هود
مشاركة الخبر      

كشفت لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ عن أن بعثة فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، اختارت فندق «أويدين بلازا» مقرًّا لها في مدينة نامنجان الأوزبكية، استعدادًا للقاء ممثلها نافباخور، الخميس، في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.
وسبق للفندق أن استضاف بعثة الهلال، نوفمبر الماضي، عندما حلَّ ضيفًا على الفريق ذاته في مواجهةٍ، كسبها الأزرق 2ـ0، ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة للبطولة.
وطبقًا للمصادر ذاتها، استفسرت إدارة العلاقات العامة في نادي الاتحاد من نظيرتها في الهلال عن مقر السكن والفندق قبل أن يستقرَّ رأيها على «أويدين بلازا» بوصفه الفندق الأفضل في نامنجان، ثالث أكبر المدن الأوزبكية.
ومن المقرَّر أن تغادر بعثة الفريق الجداوي بطائرةٍ خاصَّةٍ، الثلاثاء، إلى أوزبكستان، استعدادًا للقاء نافباخور. وسيؤدي الفريق تدريبه الرئيس، الأربعاء، على الملعب المركزي الذي يحتضن مواجهة الخميس.
وتأهل الاتحاد إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بعد تصدُّره المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطةً، جمعها من خمسة انتصارات، مقابل خسارةٍ، وضمَّت إلى جانبه سباهان الإيراني، والقوة الجوية العراقي، وأجمك الأوزبكي، فيما بلغ نافباخور الدور ذاته بحلوله ثانيًا بـ 13 نقطةً في المجموعة الرابعة، التي تصدَّرها الهلال بـ 16 نقطةً، وضمَّت أيضًا ناساجي الإيراني، ومومباي سيتي الهندي.