2024-02-15 | 20:22 الكرة السعودية

حجازي: هاجمناهم.. وانتظرونا في الإياب

المصري أحمد حجازي، مدافع الاتحاد، يمرر الكرة تحت ضغط الإيراني سياواش حقنظري، لاعب وسط نافباخور الأوزبكي، خلال لقاء الفريقين، الخميس، لحساب ثُمن نهائي دوري أبطال آسيا تصوير: عدنان مهدلي
نامنجان ـ ماجد هود
مشاركة الخبر      

وصف المصري أحمد حجازي، مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، مباراة نافباخور الأوزبكي، التي انتهت الخميس من دون أهداف، بأنها كانت نزالًا بدنيًّا قويًّا بين الجانبين، متوقعًا تحسن مستوى «النمور» في موعد العودة بعد أسبوع.
وردًا على سؤالٍ من «الرياضية» فور انتهاء اللقاء، قال حجازي الذي خرج للتصريح أمام وسائل الإعلام «كانت مباراة صعبة وقوية، كانت بدنية بشكل كبير، كل فريق ضيّق المساحات على الآخر، هاجمنا أكثر منهم من أجل الفوز، لكن لم نوفّق في إحراز هدف».
وأبدى حجازي رضاه عن الأداء الدفاعي لفريقه. وعن الهجوم، علَّق بالقول «صنعنا بعض الفرص، لكن لا ننسى الظروف المحيطة بالمباراة، لا نراها أعذارًا، لكنها تؤثّر على مجريات اللعب»، في إشارةٍ منه إلى حالة أرضية الملعب.
وأكد حامل شارة القيادة الاتحادية امتلاك فريقه الأفضلية في مباراة العودة، متوقعًا تحسن الأداء الهجومي بما يضمن العبور، على حساب نافباخور، إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا.