2024-02-15 | 21:48 الكرة السعودية

الاتحاد.. إقلاع سريع والراحة ممنوعة

البرتغالي دومينجوس دي أوليفيرا، الرئيس التنفيذي لشركة نادي الاتحاد، والإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي، داخل مضمار ملعب نافباخور المركزي قبل انطلاق مباراة الاتحاد ونافباخور الأوزبكي، الخميس، في دوري أبطال آسيا (تصوير: عدنان مهدلي)
نامنجان ـ ماجد هود
مشاركة الخبر      

لن يحصل لاعبو فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، على يوم راحةٍ، بين مباراتي فريقي نافباخور الأوزبكي، التي انتهت الخميس، بتعادلٍ سلبي، والرياض، المقرَّرة الأحد في دوري روشن السعودي.
وفور انتهاء نهاية لقاء نافباخور، توجهت بعثة الاتحاد سريًعا إلى مطار مدينة نامنجان، وفقًا لما رصدته «الرياضية»، وأقلعت على متن طائرة خاصة، في تمام الـ 08:00 مساءً بتوقيت السعودية، للعودة في اليوم ذاته إلى جدة.
وتعادل الفريق سلبًا مع مضيفه الأوزبكي، ويلتقيه، إيابًا، في 22 فبراير الجاري، لحسم بطاقة الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
وحسب مصادر خاصة بـ «الرياضية»، يؤدي الاتحاد حصة تدريبية، استرجاعية خفيفة، على ملعبه مساء الجمعة، وأخرى اعتيادية مساء السبت، يستعد بها لمواجهة الرياض ضمن الجولة الـ 20.
وبعد تدريب السبت، تدخل كتيبة «النمور» في معسكر، داخل مقر النادي، تغادره إلى الملعب قبل بضع ساعات من انطلاق مباراة الدوري.