2024-02-19 | 18:47 الكرة العالمية

جوارديولا: لا نعرف الضغط في السيتي

بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، يتفاعل مع أحداث مباراة سيتي ضد تشيلسي السبت (أسوشيتد برس)
لندن - رويترز
مشاركة الخبر      

أوضح الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، أن لاعبيه لا يشعرون بأي ضغط إضافي مع احتدام السباق على لقب الدوري الممتاز.
ويحتل سيتي، الذي لم يخسر في آخر تسع مواجهات دورية، المركز الثالث في الترتيب بـ 53 نقطة بفارق أربع نقاط عن ليفربول المتصدر، ونقطتين عن أرسنال، لكن له مباراة مؤجلة. وأهدر الفريق الأحد نقطتين بالتعادل على ملعبه 1-1 أمام تشيلسي قبل مواجهة برنتفورد لحساب الجولة الـ 26.
وحول شعورهم بالضغط أجاب جوارديولا في مؤتمر صحافي الإثنين: «لا. لدينا الضغط نفسه في كل مباراة.. بشكل عام، كنا أكثر من لائقين أمام تشيلسي، ولكني أعرف معاييرنا، ليس من السهل الحفاظ عليها لفترة طويلة جدًا، لكننا فعلنا ذلك.. وحتى لو كنا قد حققنا الفوز 3-0 أمام تشيلسي، فإن الدوافع ستكون هي نفسها في المباراة المقبلة».
وأصرَّ جوارديولا على أنه سعيد للغاية بأداء فريقه الموسم الجاري، وأن سيتي لا يزال في الصراع على اللقب وقال: «منذ خسارتنا أمام أستون فيلا، فزنا بمبارياتنا وكنَّا أفضل، لكن لا يمكنني ضمان أي شيء.. نحن لا نزال في المنافسة. أتفهم تمامًا شكوك الناس، لكن وفقًا لما أراه، أنا أكثر من راض».
وسيلعب سيتي دون الجناح جاك جريليش والمدافع الكرواتي يوسكو جفارديول للإصابة.