2024-02-27 | 14:00 الكرة العالمية

جوارديولا مخاطبا جريليش: ابذل جُهدك وعد

بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم (أرشيفية)
لندن ـ رويترز
مشاركة الخبر      

وجه بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، رسالة إلى جاك جريليش، لاعب فريقه الأول لكرة القدم، وذلك من أجل العودة إلى التشكيلة الأساسية للنادي الإنجليزي في منافسات الدوري الممتاز.
وقال بيب في تصريحات صحافية، أمس الإثنين: «يجب على جريليش أن يستعيد مستواه سريعًا بعد تعافيه من الإصابة، ليعود للتشكيلة الأساسية، قلت منذ اليوم الأول إننا بحاجة إليه، إنه يتمتع بجودة خاصة لفريقنا، لكن الأمر يعتمد عليه، أتمنى أن يتمكن من تقديم أداء جيد في الأشهر الثلاثة الأخيرة من الموسم».
وأضاف المدرب الإسباني أنه لا يستطيع منح اللاعبين المصابين الوقت الكافي للعودة إلى الفريق، قائلًا: «عليهم أن يجدوا الإيقاع للعب لمدة 20 أو 90 دقيقة، الفريق لا ينتظر حتى يكون جاهزًا، لا يمكنك منح شخص ما ثلاث أو أربع مباريات ليستعيد جاهزيته. ماذا عن العشرة الذين لا يلعبون؟ إنهم يستحقون عدم اللعب؟ عليك أن ترى الحصص التدريبية، وكل التفاصيل الصغيرة، ليس على اللاعبين أن يقنعوني، عليهم أن يقنعوا أنفسهم بأنهم يستحقون اللعب».
وتغيب الدولي الإنجليزي عن سيتي منذ تعرضه لإصابة في أعلى الفخذ خلال الفوز 3ـ1 على ملعب كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا في وقت سابق من فبراير الجاري، وكان بديلًا، لكنه لم يشارك في الفوز 1ـ0 على بورنموث، السبت الماضي.