2024-05-11 | 01:29 الكرة السعودية

متحدث البرازيل: مواصفات البدائل سبب استبعاد مالكوم

مالكوم دي أوليفيرا، جناح فريق الهلال الأول لكرة القدم، يحتفل بعد تسجيله هدف حسم الكلاسيكو ضد الأهلي، الأسبوع الماضي، في مؤجلة الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ الهلال)
القاهرة ـ حسن الدسوقي
مشاركة الخبر      

برَّر رودريجو بافيا، المتحدث الرسمي للمنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، غياب مالكوم دي أوليفيرا، جناح الهلال، عن قائمة «راقصي السامبا» المستدعاة لكوبا أمريكا المقبلة، بوجود بدائل عدة له تستطيع اللعب في أكثر من مركز، وهو ما كان يبحث عنه المدرب دوريفال جونيور.
وعن ذلك الاستبعاد، الذي أثار تساؤلات، نظرًا لتزامنه مع قرب نهاية موسم لافت لمالكوم بقميص الهلال، علق لـ «الرياضية» بافيا قائلًا: «المدرب يرى أنه يمتلك العديد من اللاعبين القادرين على شغل أكثر من مركز، وهو يفضل هذه النوعية، وكان يتابعهم عن كثب خلال الفترة الماضية».
وأضاف: «بكل تأكيد سبب الاستبعاد حرص المدرب على إجادة اللاعب في أكثر من مركز، وضمّ بالفعل إلى قائمته أسماء بهذه المواصفات، ولذلك خرج مالكوم من حساباته».
في سياق آخر، أكد المتحدث انتظار المنتخب البرازيلي السماح له بقيد 26 لاعبًا في البطولة، على غرار كأس العالم، حتى يتمكن من تسجيل 3 أسماء إضافية للـ 23 المعلن استدعاؤهم الجمعة.