2024-05-12 | 20:51 سوشال ميديا

منشورات الأهلي في «إكس» و«تيك توك» بعد مواجهة الشباب تقسم الجماهير
«تستاهل ماجاك.. العشرة نفر هبطوك.. الوعد قدام»

الرياض - ضيف الله المرشدي
مشاركة الخبر      

شهدت منصات التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية تفاعلًا قياسيًا مع مواجهة فريق الشباب الأول لكرة القدم أمام ضيفه الأهلي، في الجولة 31 من دوري روشن السعودي، السبت، بأكثر من 5 ملايين تفاعل.
حسابات النادي الأهلي كانت المسيطر على التفاعل بعد نشرها مجموعة من التدوينات والفيديوهات والتي ناكفت من خلالها الجماهير الشبابية بعد الانتصار في المواجهة 2ـ1.
التفاعل الأكبر كان مع فيديو نشره الحساب للقطات من اللقاء وعنونه بـ«10 نفر.. وحارس مرمى قاموا بالمهمة بنجاح»، والذي حصد أكثر من 2.8 مليون تفاعل و8 آلاف رد، وتحولت إلى ساحة من الاحتفال والجدل.
من الطرف الأول المحتفي كتب ذا فيوتشر: «تغريدة الموسم وكل المواسم يا أخي أنتم ملح رياضتنا.. ليت قومي يعلمون، جماهير عاشقة جميلة مؤثرة راقية وخفيفة دم.. تكفون لا تخلون هالنادي ادعموه»، ومثله كتب فهد: «يا عمري، ألف مبروك يستاهل اللي يستفز قبل المباراة وقليل ماجاه كان ودي المباراة تنتهي بنتيجة تاريخية عشان الفرحة تصير فرحتين بس معوضين»، واتفق معه وسام الزهراني الذي كتب: «يا ساتر يا عالم، تغريدة للتاريخ ألف مبروك يا ملكي تستاهل الانتصار وبإذن الله تحافظ على المركز الثالث وضمان المركز الآسيوي».
الطرف الشبابي انقسم إلى فريقين، الأول كان حادًا في الرد مثل عبد المجيد الحربي الذي قال: «العشرة نفر وحارس هبطوك إلى يلو»، ومثله كتب حساب بيت الشباب: «معقول هالفرحة الهستيرية من لاعبي وجمهور الأهلي عشان ثلاث نقاط وفوز على الشباب؟ أجل وش بيصير معهم لو حققوا بطولة ضده؟!»، واتفق معه عزيز قائلًا: «مباراة تحصيل حاصل وش فيك شادها؟ لا تفرح كثيرًا».
الطرف الثاني أكد أن التغريدات طبيعية بعد مواجهة شهدت مناكفات شبابية قبل انطلاقتها مثل حساب أبو سعد الذي قال: «ألف مبروك، تغريدة عادية وطبيعية متوقع أنهم بيسكتون لك بعد اللي سويته لهم؟ أكيد لا، تحمل اللي بيجيك وعوضنا بعدين»، ومثله قال العاصمي: «الله يهدي لاعبينا الذي ضيعوا المباراة السهلة، ولا تغريدات الطقطقة ذي لنا موب لهم الحين، انبسطوا الوعد قدام».