2024-05-13 | 20:58 ESports

استوديو Steel City يجمع 15 مليونا

صورة للعبة الملاكمة Undisputed من إنتاج استوديو ستيل سيتي (أرشيفية)
الرياض ـ فاطمة القحطاني
مشاركة الخبر      

جمع الاستوديو المستقل «ستيل سيتي إنتراكتف Steel City» أكثر من 15 مليون جنيه إسترليني في جولة تمويلية، وكشف الاستوديو خلال الجولة، الإثنين، عن أن الأموال التي تم جمعها ستدعم الإصدار الكامل للعبة الملاكمة Undisputed.
وشارك في جولة التمويل المخضرمان في صناعة الملاكمة «إيجيس كليماس» و«خوسيه دي لا كروز» اللذان انضما أيضًا إلى الاستوديو بوصفهما مستشارين.
وقال «آش حبيب»، المؤسس والرئيس التنفيذي للاستوديو، عبر الجولة التمويلية: «يسعدني وجود هذا الفريق الهائل من المستثمرين في معسكرنا، أنهم يشاركوننا رؤيتنا لإعادة الملاكمة إلى ألعاب الفيديو وتقديم لعبة أصلية تتفوق على العالم وتنصف الرياضة التي نحبها جميعًا».
يذكر أن استوديو «ستيل سيتي إنتراكتف» تأسس في عام 2020 على يد آش حبيب، وانتقل الاستوديو إلى شيفيلد في عام 2024 بعد التوسع في عدد الموظفين، ويعيد الاستوديو رياضة الملاكمة إلى عالم الألعاب من خلال إنشاء لعبة الملاكمة الأكثر أصالة، تتميز بصور واقعية وحركة مذهلة ومقاتلين مرخصين أكثر من أي وقت مضى، وتمنح لعبة Undisputed اللاعبين تحكمًا غير مسبوق للسيطرة على كل شبر من الحلبة، وتتاح عبر الوصول المبكر للحاسب الشخصي، والإصدار الكامل المنتظر بفارغ الصبر لـ «Undisputed» سيكون على أجهزة البلايستيشن5، وسلسلة الإكس بوكس، ستحتوي اللعبة على قائمة غير مسبوقة تضم أكثر من 70 ملاكمًا مرخصًا.