2024-05-14 | 23:33 سوشال ميديا

إقالة جاياردو وتأجيلها يقسمان الاتحاديين على «إكس»
«تأخروا كثيرا.. ظلمتوه يا ناس.. الوضع كارثي»

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

حصد خبر الزميل ماجد هود «@majed_ma_10»، الذي كشف عن تأجيل إدارة نادي الاتحاد إقالة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، بسبب دراسة أمور كيفية التسوية وتوفير الشرط الجزائي، على اهتمامات مستخدمي منصة التدوينات القصيرة «إكس» بأكثر من نصف مليون تفاعل خلال أول نصف ساعة من نشره.
الخبر قسَّم الجماهير الاتحادية إلى أكثر من جانب، من الطرف الأول عدَّ بعضهم أن إقالة جاياردو هي أول خطوات التصحيح مثل سعيد الذي كتب: «تأخروا كثيرًا كثيرًا بعد ما طارت الطيور بأرزاقها، لكن الأهم قرروا، جاياردو مدرب كبير جدًّا، لكن لا يناسب الاتحاد أبدًا، وهذا الشيء كان واضحًا جدًّا»، ومثله قال العميد: «أخيرًا!، فريقنا يحتاج مدربًا عنده روح طول عمر الاتحاد يمشي كذا وله نوعية خاصة في المدربين».
الطرف الثاني كان صاحب الصوت الأعلى في المنصة، عادًا أن جاياردو لا يتحمل كل نتائج الفريق الحالية، لا سيما أنه وصل بعد بداية الموسم مثل أبو أحمد الذي ذكر: «ظلمتوه يا ناس، مدرب عالمي وكبير وجايك من نادٍ ممتاز، حرام والله ما يتحمل لا اختار لاعبين ولا بدأ معسكر ظلم»، ومثله كتب ياسر الرياضي: «أتمنى عدم إقالته، لأنه انظلم، كان يلعب دون أي عناصر أو أدوات سوى لاعبين صغار ولاعبين مصابين، أتوقع خلال الفترة الماضية فهم الفريق، كل اللي يحتاجه الجلوس معه وفهم متطلباته للموسم القادم، إقالته معناها نبدأ من الصفر، وننتظر المدرب الجديد يفهم الفريق ويتأقلم مع عناصره موسم كامل»، ومثله علَّق محمد: «إقالته خطأ أصلًا، المشكلة بعناصر الاتحاد».
طرف ثالث يرى أن تأخير الإقالة يعد كارثة، وسيكون له تأثير في الفريق خلال الجولات المقبلة من دوري روشن السعودي، مثل عبده الذي قال: «والله الوضع كارثي وفوضى كيف تقرر تقيله وبعدين تأجل! أكيد بلغته بالقرار وش متوقع يكون مستوى الفريق المباريات الجاية؟»، واتفق معه أبو نايف الذي كتب: «ياعالم كيف يتأجل! فهمونا السبب على الأقل؟ كيف بيدير المباريات الـ 3 المتبقية وهو خارج خارج؟ ‏كيف اللاعبين الممتعضين من المدرب يتقبلون بقاءه بعد ما جاءهم خبر إقالته؟! لا حول ولا قوة إلا بالله حسبي الله ونعم الوكيل فيمن ورطنا في هالمدرب».