2024-05-19 | 21:56 سوشال ميديا

جماهير سيتي تتفاعل على «إكس» بعد تحقيق لقب الدوري الإنجليزي
«احتفلوا.. أفضل ناد في العالم.. لا جديد يذكر»

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

طغى حسمُ فريق مانشستر سيتي الأول لكرة القدم، الأحد، لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة تواليًا على اهتمامات مستخدمي منصة «إكس» للتدوينات القصيرة بعد فوزه على وست هام 3ـ1، ضمن الجولة الأخيرة من «البريميرليج»، التي شهدت منافسةً شرسةً مع ملاحقه أرسنال، الذي انتصر بدوره على إيفرتون 2ـ1، ليأتي ثانيًا في الترتيب بفارق نقطةٍ وحيدةٍ عن «السماوي».
وتفاعل مشجعو سيتي مع منشور الفريق على المنصة، الذي أعلن فيه حسم اللقب بعبارة «نحن أبطال الدوري» بمليون مشاهدةٍ، و2000 ردٍّ، و32 ألف إعادة نشرٍ، و84 ألف إعجابٍ بعد نصف ساعةٍ فقط من بثه. وبهذه المناسبة، كتب أحمد: «الدوري الرابع على التوالي مبروك». وقال عادل وهيب: «أبطال أوروبا». وذكر «التفاؤل»: «ألف مبروك ويستاهل، 6 دوري آخر 8 سنوات». وعلَّق ناصر العتيبي: «ألف مبروك فوز نادينا مانشستر سيتي بالدوري». بينما كتبت روشي: «ألف مبروك يا أفضل نادٍ بالعالم". وأرفقت منار صورةً للإسباني بيب جوارديولا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، وسطَّرت: «لا جديد يذكر».
أما سامي الروقي فقال: «سوبر هاتريك دوري». وتجاوب معه رائد الخالدي بـ: «ألف مبروك، يستحق أقوى نادٍ في العالم». وتفاعلت مناهل بعبارة: «كالعادة مبروك سيتي». وغرَّد هيواشي: «بدون الحاجة لشخصية الحكم سيتي بطل». وعلَّق مكس وريمكس: «ألف مبروك للأزرق النزيه». وقال تيشابو: «محتفلين من بداية الموسم، فخامة الاسم تكفي، البطل مانشستر سيتي». وقالت لاو: «احتفلوا عسى ما يحتفل غيرنا».
وعلى الجانب الآخر، انقسم مشجعو أرسنال بين معاتبٍ على خسارة لقب الدوري، وراضٍ بالوصافة ومتطلِّعٍ للمقبل بعد أن بث النادي منشورًا عبر حسابه في «إكس»، جاء فيه: «رسميًّا نهاية موسم البريميرليج 2023ـ2024 أرسنال حلَّ ثانيًا بـ 89 نقطةً». وحاز مليون مشاهدةٍ خلال نصف ساعةٍ من بثه، مع 16 ألف إعادة نشرٍ، وأربعة آلاف ردٍّ، و53 ألف إعجابٍ. وعاتب أيوب بقوله: «مبروك على إكمال 20 سنة بدون دوري». وذكر عيسى: «89 نقطة ما لها فايدة». ومن المتفائلين في الموسم المقبل، كتب سالم: «الحمد لله على كل حال». وغرد إبراهيم الحربي: «هاردلك جماهير أرسنال الدوري مسألة وقت، أرسنال أصبح فريقًا قويًّا، ويحتاج فقط إلى الوقت». ووافقه الرأي عبد الله العنزي بـ: «الحمد لله على كل حال، شكرًا أرسنال، فخور بك وسأظل أحبك للأبد». وعلَّق عبد الله: «هاردلك جماهير أرسنال، الدوري مسألة وقت وبيخضع». وقال بدران: «الحمد لله على كل حال موسم قادم أفضل».
في المقابل تفاعل طلال قائلًا: «موسم للنسيان، إن شاء الله القادم أجمل مع مدرب وفريق قدموا كل ما بوسعهم وأمتعونا. نتمنى تدعيم الفريق في الموسم المقبل، وبإذن الله القادم أجمل.. شكرًا لكم».