2024-05-22 | 23:46 سوشال ميديا

الهلاليون يتفاعلون مع قرار حفل تتويج فريهم بلقب دوري روشن
«ليلة استثنائية.. استغلوا الملعب كله.. خلوها مجانا»

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تفاعل مستخدمو منصة «إكس» للتدوينات القصيرة، الأربعاء، مع قرار رابطة دوري المحترفين تنظيم حفل تتويج فريق الهلال الأول لكرة القدم بلقب دوري روشن السعودي، الجمعة المقبل، على ملعب «المملكة أرينا» بأكثر من مليوني تفاعل خلال أول نصف ساعة من الخبر.
وكانت «الرياضية» كشفت في وقت مبكر من صباح الأربعاء عن أن إدارة الهلال تدرس خيار تنظيم حفل تتويج مستقل بعد نقل مباراة الطائي الخميس في الجولة 33 من المسابقة إلى ملعب نادي الشباب بدلًا من «المملكة أرينا» نظرًا لعدم جاهزيته بسبب أعمال الصيانة.
غالبية الجماهير الهلالية تفاعلت بحماس مع خبر الرابطة، عادةً قرار تنظيم حفل مستقل بالممتاز، مثل فيصل الذي كتب: «حلو قرار ممتاز جدًا لكن الأهم نخلص من الاحتفال ونركز على كأس الملك والله يوفق هلالنا»، ومثله قال ناصر: «أحسن خبر ويشكر للإدارة ضغطها على الرابطة بأن التتويج في ملعبنا وفي وقت مبكر قبل نهائي كأس الملك»، فيما قالت إيمان: «الدوري الاستثنائي يبي له احتفالية استثنائية بيوم لحاله»، ومثلها قال وليد القفيدي: «هذا الصح.. التتويج بدون مباراة أفضل للجماهير وتستمع أكثر».
طرف هلالي ثانٍ قدم مجموعة من المقترحات للإدارة الزرقاء خلال حفل التتويج، مثل ناصر الحارثي الذي كتب: «يفترض إدارة الهلال تستغل أرضية الملعب لزيادة الحضور الجماهيري ويكون فيه مقاعد مثل الملاكمة»، فيما قال ناصر القحطاني: «الإدارة مالها عذر إذا ما نظمت حفل تاريخي.. نبي مسيرة طويلة بالباص دام ما عندهم مباراة، وأسعار ممتازة للجماهير، لا بد تكون ليلة تاريخية».
طرف آخر وصف القرار بغير الجيد، ورأى أن الحضور في مواجهة الطائي الخميس سيتأثر، مثل سعود الذي دوّن: «الخميس تذاكر مباراة والجمعة حفل تتويج.. المشجع البسيط لا يستطيع تحمل كل هذا، لضمان حضور كبير في المناسبتين لازم التذاكر تكون منطقية، أو أقترح يخلون الاحتفال بشكل مجاني أو سعر رمزي جدًا عشان التنظيم»، فيما قال صالح: «قرار غريب الصراحة، تتويج بدون مباراة.. كنت أتمنى لو كانت في الجولة الأخيرة أمام الوحدة».