2024-06-03 | 21:14 الكرة السعودية

رسميّا.. أوتافيو خارج يورو 2024

البرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، يسحب حقيبته الخاصة في مطار جدة، الأربعاء الماضي، قبل يومين من نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

خرج البرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، رسميًّا من قائمة منتخب بلاده في كأس أوروبا «يورو 2024» بداعي الإصابة.
وأعلن الاتحاد البرتغالي للعبة استبعاد أوتافيو، الإثنين، واستدعاء ماتيوس نونيز، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، للقائمة بدلًا منه.
وأشار الاتحاد، عبر بيان، إلى خضوع حالة نجم النصر للتقييم من قبل وحدة الصحة والأداء التابعة له، وخلصت الأخيرة إلى استحالة تعافي اللاعب في الوقت المناسب لخوض غمار البطولة.
وكانت «الرياضية» نشرت قبل ساعات، نقلًا عن مصادرها، نبأ معاناة اللاعب من تمزق في العضلة الخلفية، وحاجته إلى فترة علاج تتراوح بين 10 أيام وأسبوعين.
وتعرض لهذه الإصابة أواخر الشوط الثاني من نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي خسره فريقه، الجمعة الماضي، أمام الهلال بركلات الترجيح.
وتضم قائمة «برازيل أوروبا» المهاجم الأسطوري كريستيانو رونالدو، زميل أوتافيو في النصر، وكذلك روبن نيفيز، لاعب وسط الهلال.