2024-06-03 | 22:26 الكرة السعودية

رونالدو: تحطيم الرقم القياسي مصدر فخر

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، يتحدث في مقابلة مع رابطة دوري المحترفين السعودي بثّتها على موقعها الإلكتروني (المركز الإعلامي- رابطة دوري المحترفين)
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، افتخاره بتحطيم الرقم القياسي لأكبر عددٍ من الأهداف للاعبٍ واحدٍ في أي نسخةٍ من دوري روشن السعودي.
وأعلن في مقابلةٍ مع رابطة الدوري بثَّتها الإثنين «الفوز بجائزة الهدّاف يعني لي الكثير لأنها نتيجة عملي».
وأوضح: «الحقيقة لم أكن أفكر فيها في بداية الموسم، لكن مع مرور الوقت بدأت أراها ممكنة»، مستطردًا: «عليّ أن أشكر زملائي، لم يكن من الممكن تحقيق أي جائزة من دون مجهود الفريق، أشعر بالفخر لتحطيمي الرقم القياسي للدوري السعودي، إنه أمر رائع لي، أشعر بالسعادة وهذا ما يحفزني».
وأجرت الرابطة المقابلة على هامش تسليمها «الدون» الحذاء الذهبي، داخل ملعب «الأول بارك» في الرياض، بعدما أحرز 35 هدفًا على مدى الموسم المنتهي الأسبوع الماضي.
وقال رونالدو خلالها: «بصراحة أنا سعيد للغاية، هذا أحد أفضل المواسم تهديفيًا في مسيرتي، وكذلك في صناعة الأهداف».
وشدّد على امتلاكه الأهداف ذاتها كلّ موسم، وهي «تقديم كل ما أملك والفوز بالألقاب، وإن كان ممكنًا الفوز بالجوائز الفردية كذلك، وأن أظل دائمًا كما أنا، كريستيانو نفسه الذي شاهدتموه الموسم الجاري».
وتعهد النجم العالمي بالسعي إلى تقديم كل ما لديه والحفاظ على مستواه، من أجل تحقيق أهداف النصر والمنتخب البرتغالي.
وخلال الجولة الـ 34 والأخيرة من الدوري، أحرز رونالدو هدفين في الفوز النصراوي 4ـ2 على الاتحاد، رافعًا عدد أهدافه خلال النسخة المنصرمة إلى 35، ومُحطّمًا الرقم القياسي لأكبر عددٍ من الأهداف يحرزه لاعبٌ في نسخة واحدة من المسابقة، التي انطلقت صيف 2008.
وكان الرقم مسجَّلًا باسم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، الذي أحرز 34 هدفًا خلال نسخة 2018ـ2019 بقميص النصر، فريقه السابق.