2024-06-04 | 21:37 اخترنا لكم

تعيين هييرو مديرا رياضيّا يقسم النصراويين على «إكس»
«خبرة.. خطوة احترافية.. عبث وعشوائية»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي
مشاركة الخبر      

حصد إعلان نادي النصر تعيين الإسباني فيرناندو هييرو مديرًا رياضيًا على اهتمامات مستخدمي منصة «إكس» للتدوينات القصيرة، بتفاعل تجاوز المليون خلال أول ساعة من الإعلان.
وكانت «الرياضية» قد كشفت عبر مصادرها الخاصة في أبريل الماضي عن اقتراب النصر من هييرو، وأضافت لاحقًا أنه باشر مهام عمله في الثاني من يونيو الجاري.
الجماهير النصراوية غلب عليها التفاؤل بعد الإعلان، عادّين أن الخطوة ستنظم عمل الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل، مثل حبر أصفر الذي كتب: «الله يوفقه ويجعل نصرنا معاه من نجاح إلى نجاح»، ومثله قال حساب تاريخ رياضي الذي اقتبس تدوينة قديمة من عام 2007 كتب فيها أن هييرو أول مدير رياضي في الاتحاد الإسباني، وعلق عليها: «هييرو خبرة من عام 2007»، فيما كتب أبو فهد: «خطوة احترافية أولى»، واتفق معه محمد الشمري، قائلًا: «وأخيرًا جانا مدير رياضي يفهم فنيًا، يا رب يعمل على الجانب الذهني والنفسي للاعبين».
الطرف الآخر من الجماهير انقسم على جانبين، الأول رأى أن التعاقد مع هييرو جيد، لكن الفريق بحاجة إلى المزيد من العمل، فيما كان الجانب الآخر أكثر احباطًا، ويرى أن الفريق يحتاج إلى غربلة واسعة.
من الطرف الأول كتبت نور: «ما راح يغير شي هييرو مشاكلنا أكبر بداية من الرئيس التنفيذي للنادي! أتمنى أن يفيدنا بس التغيير لازم يبدأ من فوق»، ومثلها كتب إبراهيم: «الله يوفقه بندعمه غصب عشان النصر، الله يزين الحال».
الجانب الآخر كان غاضبًا ومحبطًا من وضع الفريق الأول، مثل نواف بن حسام الذي كتب: «النصراويون يعرفوني دايم مبتسم ومتفائل ولكن يبدو لي أننا على مشارف موسم خالي من البطولات كسابقيه.. المدير الإيطالي مستمر وهييرو (صديقه) جاء بناءً على مشورة من فينجا ورونالدو، كاسترو أكيد مستمر، تاليسكا طار،
‏مسلسل عنوانه عبث»، ومثله كتب متعب: «هذا كان مدرب فاشل بفترة من الفترات، والحين صار مدير رياضي الله يسترنا من الاختيارات العشوائية».