2024-06-12 | 14:51 الكرة العالمية

سيسكو يمدد عقده مع لايبزيج حتّى 2029

السلوفيني بنجامين سيسكو، لاعب فريق لايبزيج الأول لكرة القدم، الأربعاء، مع روفين شرودر، المدير الرياضي في النادي الألماني (المركز الإعلامي ـ نادي لايبزيج)
هرتسوجن آوراخ ـ الفرنسية
مشاركة الخبر      

مدّد السلوفيني بنجامين سيسكو، لاعب فريق لايبزيج الأول لكرة القدم، الأربعاء، عقده مع النادي الألماني حتى عام 2029.
ووصف المهاجم البالغ طوله 1.95م، تمديد العقد بـ «خطوة منطقية»، وذلك عبر تصريح صحافي، قال فيه: «لقد أمضيت عامًا أول جيدًا في لايبزيج، وأنا سعيد جدًا بوجودي هنا، الفريق والنادي والمدينة والجماهير، الحزمة الشاملة تظل رائعة بالنسبة لي».
وقال روفين شرودر، المدير الرياضي في لايبزيج: «سيسكو أحد لاعبينا الأساسيين في المواسم المقبلة، ولهذا السبب يعد التمديد إشارة قوية، هو بالفعل أحد أفضل المهاجمين في الدوري الألماني».
وانضم المهاجم السلوفيني إلى لايبزيج قادمًا من ريد بول سالزبورج النمسوي في الصيف الماضي، وعلى الرغم من البداية البطيئة، سجّل 14 هدفًا في 31 مباراة بـ «بوندسليجا» الموسم الماضي، وفي كل من مبارياته السبع الأخيرة.
وصعد لايبزيج، الذي بات جزءًا من مجموعة ريد بول لكرة القدم، للمرة الأولى، إلى دوري النخبة في 2017، وفاز بكأس ألمانيا عامي 2022 و2023.
ويستعد سيسكو، الذي خاض 29 مباراة مع سلوفينيا، وأحرز 11 هدفًا، لخوض غمار منافسات كأس أوروبا في ألمانيا، إذ أوقعت القرعة بلاده في المجموعة الثالثة، إلى جانب الدنمارك، وصربيا، وإنجلترا.