2024-07-06 | 23:46 ESports

الدوسري: سعيد بالتتويج

مساعد الدوسري، رئيس نادي فالكونز للرياضات الإلكترونية، خلال حضوره حفل جوائز الاتحاد السعودي للعبة (إنستجرام مساعد الدوسري)
الرياض ـ أحمد المسيفر
مشاركة الخبر      

أوضح مساعد الدوسري، رئيس نادي فالكونز للرياضات الإلكترونية، أنه راضٍ وسعيد جدًّا بعد تتويج الفريق بلقب بطولة «كول أوف ديوتي وار زون» ضمن منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، خلال حديثه لـ«الرياضية» بعد المؤتمر الصحافي الخاص بالمنافسة.
وكان فريق فالكونز السعودي تُوِّج، السبت، للمرة الأولى في تاريخه بلقب كأس العالم للرياضات الإلكترونية حيث نال جائزة الـ 200 ألف دولار، بعد أن حقق المركز الأول في جدول ترتيب المنافسة التي احتضنتها صالة «stc أرينا» في بوليفارد رياض سيتي برصيد ألف نقطة.
وقال الدوسري، بطل العالم للعبة «فيفا» مرتين: «سعداء جدًّا بالفوز بهذا اللقب، وأشكر جميع اللاعبين وطاقم العمل في النادي على جهودهم المبذولة خلال البطولة».
ويشارك في منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، التي تحتضنها بوليفارد رياض سيتي وتستمر إلى 25 أغسطس المقبل، أكثر من 2500 لاعب يمثلون نخبة من الفرق العالمية، إذ تقدم مجموعة متنوعة من أشهر الألعاب على مستوى العالم بجوائز تصل إلى 60 مليون دولار.