2024-07-17 | 21:37 الكرة العالمية

بعد لايبزج.. أولمو يشترط «مشروع طموح»

الإسباني الدولي داني أولمو خلال تتويجه بلقب بطولة الأمم الأوروبية 2024 (أرشيفية)
مدريد ـ الألمانية
مشاركة الخبر      

أكد الإسباني الدولي داني أولمو، لاعب فريق لايبزج الألماني الأول لكرة القدم، رغبته في الانضمام لـ«مشروع طموح قادر على الفوز بالألقاب».
وأصبح أولمو مثار اهتمام العديد من أندية كرة القدم الكبرى في القارة العجوز، لاسيما بعد تألقه في بطولة كاس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، التي اختتمت أخيرًا في ألمانيا، وشهدت تتويج منتخب إسبانيا باللقب للمرة الرابعة.
ولعب أولمو دورًا بارزًا للغاية في حصول إسبانيا على كأس البطولة، حيث فاز منتخب «الماتادور» بجميع مبارياته في طريقه نحو الانفراد بالرقم القياسي كأكثر المنتخبات تتويجًا بأمم أوروبا، الذي كان يتقاسمه مع نظيره الألماني.
وربطت تقارير إخبارية أولمو، صاحب الـ26 عامًا، بالانضمام لأندية بايرن ميونيخ الألماني، وبرشلونة الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكشف أولمو في تصريحات نقلتها شبكة «سكاي سبورتس»، الأربعاء، عن أنه غير متأكد مما إذا كان سيبقى في صفوف فريقه الحالي لايبزج الألماني في الموسم المقبل أم لا.
وقال: «سنرى ما سيحدث، الأشخاص الذين يتعاملون مع سوق الانتقالات يعرفون بالفعل ما أريد القيام به ولا أعرف إذا كنت سأبقى في ألمانيا، سنرى».
وأضاف: «ما أريده هو مشروع طموح يجعلني قادرًا على التتويج بالبطولات».
وأوضح اللاعب الإسباني أنه يريد أن يكون في مكان يمكنه تقديره، ويجعله محبوبًا من الجماهير، والفوز بالألقاب.