2024-07-24 | 19:16 سوشال ميديا

تدوينة حمد الله.. ترحيب شبابي ورفض نصراوي على «إكس»
«أهلا بالساطي.. لا تنكر المعروف»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي
مشاركة الخبر      

تفاعل مستخدمو منصة التدوينات القصيرة «إكس» خلال الـ 20 ساعة الماضية مع تدوينات المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم الجديد، بأكثر من 4 ملايين تفاعل.
تدوينات المهاجم المغربي، التي وجهها لجماهير ناديه الجديد، حصدت الاهتمامات بأكثر من 4 آلاف رد.
وكتب حمد الله في حسابه تدوينتين، منهما: «اليوم أنتقل من عميد الأندية إلى شيخها، لأبدأ مسيرة جديدة مع كبير العاصمة الشباب.. فخر لي بأن أظل وأستمر بين أخوتي في السعودية، وأن أكون ضمن كوكبة النجوم في أقوى دوري عربي وآسيوي ومحط أنظار العالم لما يشهده من تطور كبير، وسأسعى دائمًا كما هو معروف عن حمد الله، بأن أنافس وأقدم كل ما لدي لخدمة فريقي وزملائي والوصول إلى الفوز وكسب جميع التحديات والصعاب».
الرسالة قسَّمت الجماهير المتفاعلة على أكثر من جانب، الأول طرف شبابي رحب بحمد الله مثل عمار الذي كتب: «أهلًا بالساطي.. أهلًا بمكسر الأرقام.. أهلًا بالتاريخي حمد الله.. ثقتنا فيك كبيرة وكبيرة جدًّا وأنت لها يا الساطي»، واتفق معه أفيتور الذي قال: «والله تنورنا وتشرفنا يا عظيم يا ساطي الله يوفقك»، فيما نشر ياسر صورة حمد الله قائلًا: «هداف روشن 2025.. أرحب».
على الطرف الآخر دخلت جماهير النصر خط النقاش، ورأت أن وصف حمد الله فريقه الجديد بكبير العاصمة يهدف إلى الإساءة لناديه الأسبق النصر مثل أراسكي الذي قال: «كبير العاصمة النصر اللي له الفضل عليك بالقدوم وهو اللي قدمك للعالم والقارة، لا تنكر المعروف يا حمد الله! فالرجال لا ينكرون المعروف»، ومثله كتب ريهان: «موفق بس مو تقول كبير العاصمة لا تنسَ النصر اللي كانت بدايتك عندهم»، فيما علَّق أبو فهد قائلًا: «أنت لاعب كبير ما أعرف ليش تدخل نفسك في هالمواضيع غريب وضعك».