2024-07-25 | 19:48 سوشال ميديا

مستخدمو منصة «إكس» يبدون إعجابهم في فيديو الفتح
«نموذجي قول وفعل»

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

أبدى مستخدمو موقع التدوينات القصيرة «إكس» إعجابهم في مقطع فيديو بثه الحساب الرسمي لنادي الفتح حول إضافته مقتنيات من التراث السعودي في أحد المتاحف التي تحتضنها سلوفينيا مقر معسكر الفريق الأول لكرة القدم.
وبلغ التفاعل مع فيديو الفتح الذي ظهر فيه «البشت، والسيف، والشماغ، والدلة السعودية» نحو 400 ألف بعد 24 ساعة من نشره.
وأثنى غالبية المغردين على فيديو الفتح من بينهم وليد السكاكر: «مقطع أقل ما يقال عنه هو الإبداع بحد ذاته، شكرًا للنموذجي، شكرًا لكل من يقوم بهذا العمل الجميل، شكرًا من القلب على رسائلكم الرائعة وعلى تفعيل الدور الثقافي في النادي نادي يستحق كل التقدير والاحترام»، وعلى السياق ذاته علق حسام محمد: «في كل صيفية يُبهرنا المركز الإعلامي بنادي الفتح بقيادة محمد الضيف بتغطية معسكر نادي الفتح سواء من ناحية التصوير والإنتاج والابتكار، هذا غير نشر الثقافة السعودية في البلد الذي يقام فيه المعسكر، شكرًا من القلب لهم على التغذية البصرية المركز الإعلامي الأفضل»، ومثلهما كتب محمد الوليدي: «عمل رائع وفكرة رائدة تدل على تميز القائمين على المركز الإعلامي بنادي الفتح النادي النموذجي فعلاً عمل ثقافي وإعلاني لجزء من ثقافتنا وتراثنا شكرًا للمركز الإعلامي بنادي الفتح»، فيما علق نايف: «نموذجي قول وفعل».
وطلب مغردون من المراكز الإعلامية الأخرى في الأندية تفعيل الدور الثقافي والاجتماعي من بينهم رائد الذي كتب: «والله خيال خيال المركز الإعلامي للنادي ذا كل سنة يتحفنا بأفكار رهيبة.. متى نشوف مركزنا الإعلامي مثل كذا؟»، وعلق عماد: «هنا المحتوى.. هنا الإبداع.. المركز الإعلامي يعمل على مدار العام وليس فقط ناقل للتدريبات والمباريات ومن الجانب الثقافي في المونتاج نقل الثقافة والموروث للمملكة إلى الدولة التي يشارك فيها الفريق وهنا القوة الناعمة التي تستخدمها الدول لنقل ثقافتها من خلال كرة القدم شكرًا».