2024-07-27 | 20:06 الكرة العالمية

جوارديولا: تمديد عقدي ليس مستبعدا

بيب جوارديولا يتابع مباراة فريقه التجريبية أمام سيلتك الإسكتلندي الأربعاء «3ـ4» (المركز الإعلامي - مانشستر سيتي)
لندن - الألمانية
مشاركة الخبر      

ألمح الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، إلى إمكانية توقيع عقدٍ جديدٍ مع حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة.
وينتهي عقد جوارديولا صيف 2025، وأشار ضمنًا، مايو الماضي، إلى أن الموسم المقبل قد يكون الأخير له في النادي، لكنه فتح الباب، السبت، أمام البقاء في سيتي، وتمديد تعاقده للعام العاشر.
وخلال حديثه في معسكر الفريق الإعدادي للموسم الجديد في نيويورك، ناقش المدرب مستقبله عشية المباراة التجريبية أمام ميلان الإيطالي على ملعب يانكي، وقال للصحافيين: «عندما أقرِّر الرحيل، سأقول أنني سأرحل، لكنني لم أقل هذا. سنرى ما سيحدث. لن أستبعد تمديد تعاقدي بشكلٍ نهائي. أحبُّ البقاء لأنني أحب ذلك».
وأردف: «قضيت تسعة أعوامٍ حتى الآن في النادي، لذا أريد أن أتأكد من أنه القرار الصحيح. ليس فقط بالنسبة لي، لكن للنادي واللاعبين. ما زالوا يركضون كما كانوا يفعلون قبل ثمانية أعوامٍ. لا تهم المسابقة، لا تهم البطولة، هذا ما أود رؤيته».
وأكد جوارديولا: «أنا واثقٌ بعد ثمانية أعوامٍ من الآن بأنني لن أرغب في البقاء! من الجيد أن نجدِّد، سواءً بالنسبة إلى اللاعبين أو المدربين. في الوقت نفسه، حققنا نجاحاتٍ، وما زلنا نفوز بألقاب الدوري، ونصل إلى المراحل الأخيرة، ونلعب في بطولاتٍ مثل دوري الأبطال. هذا هو شعوري حاليًّا».