2024-08-27 | 21:06 سوشال ميديا

الهلاليون يبدون سعادتهم على «إكس» بضم كانسيلو إلى كتيبة الأزرق
«خسرنا لاعبا مهما وكسبنا ظهيرا أسطوريا»

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تفاعل مستخدمو موقع التدوينات القصيرة «إكس» مع تغريدة حساب «الرياضية - عاجل»، الذي كشف عن أن البرتغالي جواو كانسيلو يصل باريس، العاصمة الفرنسية، لإجراء الفحص الطبي تحت إشراف أحد أفراد طاقم الجهاز الطبي في نادي الهلال، تمهيدًا لتوقيعه مع الأزرق عقدًا في فندق فورسيزون جورج الخامس لمدة 3 مواسم.
وبلغ التفاعل مع خبر الزميل حمد الصويلحي «@H_swilhy» نحو 3.9 مليون بعد 4 ساعات من نشره.
وأبدى غالبية الهلاليين حماسهم وثقتهم من نجاح الظهير البرتغالي مع كتيبة مواطنه جورجي جيسوس، من بينهم محمد الذي كتب: «جواو كانسيلو أفضل ظهير بالعالم تحطه يمين يبدع تحطه يسار يبدع تحطه هجوم يبدع»، وعلى السياق ذاته قال نواف سافيتش: «هلا هلا هلا بأقوى وأعظم ظهير في العالم»، ومثله كتب بن جويمر: «الأبرز في خانة الظهير على مرّ التاريخ في دورينا الملك كانسيلو، حلول هجومية، متعدد المراكز، ولاعب لا يحتاج تعريف، الأجمل سبق أشرف على تدريبه جيسوس لاعب بإمكاناته مفصل لنادي الهلال، الله ينفع به».
وأبلغ تارقو الهلاليين بعض النقاط التي تميز كانسيلو قائلًا: «بما أني برشلوني خلوني أعطيكم معلومة تدرون أنه كان شايل الجهة اليسرى لحاله؟ تدرون ما كان قدامه جناح أيسر حقيقي؟ حرفيًّا كان لاعبين في لاعب واحد ومع ذلك ما قصر وشالنا مباريات كثيير كانسيلو لو براسه يلعب؟ بتشوفون نسخة أفضل لاعب بدورينا مو بس أفضل ظهير صدقوني».
وفتح سؤال المغرد متعب كتب فيه: «الهلال كسبان ولا خسران؟»، وأضاف عليها صورة تجمع كانسيلو وسعود عبد الحميد، المنتقل أخيرًا إلى روما بابًا، من الجدل إذ قال أوس: «الحقيقة كسب كانسيلو لاعب عالمي، لكن بنفس الوقت خسر أفضل لاعب سعودي وكذلك خسر الميزانية المحددة له يعني الأجانب المواليد سيعاني الهلال وبيجيب جودة أقل والسبب قيمة كانسيلو»، وذكر جب: «خسرنا لاعبًا مهمًا لكن كسبنا ظهيرًا أسطوريًّا».