2024-08-29 | 19:58 سوشال ميديا

جماهير الأهلي تحتفل على «إكس» بعد خبر اتفاق أوسيمين
«الأكبر في روشن.. حلت الكارثة.. ما راح ينجح»

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تفاعلت جماهير النادي الأهلي، الخميس، مع خبر الزميل خالد الرشيد «@k7aled_otb»، الذي كشف فيه عبر حساب «عاجل الرياضية» عن اتفاق الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين، لتمثيل صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قادمًا من نابولي الإيطالي لمدة 4 مواسم.
وتجاوز معدل التفاعل عبر منصة التدوينات القصيرة «إكس» حاجز المليونين خلال أول ساعة من نشره.
الاحتفال بالصفقة كان الأبرز بين تدوينات الأهلاويين، التي وصفها بعضهم بالأكبر مثل عبد الملك الذي كتب «هالصفقة من الأكبر في تاريخ الدوري السعودي والمنطقة كلها، ألف ألف مبروك لجماهير الأهلي»، ومثله كتبت غادة: «حلت الكارثة على أندية روشن»، واتفق معها محمد قائلًا: «تقريبًا أقوى صفقة للحين في الدوري السعودي لأن اللاعب كل أندية العالم حرفيًا تبيه وفي قمة مستواه».
جماهير الأندية المختلفة دخلت على خط الصفقة وانقسمت، فبعضهم وصفها بالقوية وآخرون رأى أن اللاعب لن ينجح مع الفريق الجداوي. من الجانب الأول كتب أبو عبد الله الهلالي: «فعلًا صفقة قوية وإضافة للأهلي والدوري يتهنون فيه»، وكتب شامان: «حلت الكارثة على دورينا كيف جابوه»، فيما قال اتحادي قديم: «لاعب كويس ولا أحد يختلف عليه، لكن ما راح ينجح أبدًا أبدًا وتذكروا كلامي بعدين».
طرف ثالث قيمة رأى أن رواتب اللاعب التي تبلغ 160 مليون يورو خلال مدة العقد مبالغ فيها، ومنهم كتب أهلاوي جدا: «160 مليونًا كان يمديك تجيب فيها الكوري سون بالجناح وكيمتش بالمحور وإيفان توني، عمومًا مبروك والله ينفع به، ولكن كارثة لو تشكيلة الأهلي أوسيمين مهاجم وعلى يساره سميحان لازم يخلصوا ملف الجناح الأيسر الأجنبي»، واتفق معه عمار الذي كتب: «أوب أوب 160 مليون يورو! هذي ميزانية أندية»، فيما اختلف معهم تركي قائلًا: «مجموع رواتب 4 سنين + قيمة شراء العقد ويبقى الأهلي أقل دعم».