2024-09-11 | 14:46 الكرة العالمية

إصابة الكاحل تُبعد أوديجارد ثلاثة أسابيع

مارتن أوديجارد، قائد المنتخب النرويجي الأول لكرة القدم، أثناء مغادرته ملعب المباراة بعد الإصابة، في لقاء النمسا (أرشيفية
أوسلو ـ الفرنسية
مشاركة الخبر      

أعلن أولا ساند، طبيب المنتخب النرويجي الأول لكرة القدم، الأربعاء، عن أن الشك يحوم حول مشاركة مارتن أوديجارد، قائد منتخب بلاده، في الجولتين الثالثة والرابعة من دوري الأمم الأوروبية، أكتوبر المقبل، بسبب إصابة في الكاحل.
وقال ساند لصحيفة «في جي»: «هذه الأنواع من إصابات الكاحل غالبًا ما تستغرق ما لا يقل عن ثلاثة أسابيع، أي شيء أقل من ذلك هو مكافأة، ويمكن أن يستغرق وقتًا أطول، كل من المدرب سولبايكن، وأنا، نعلم أن المشاركة في هذا المعسكر معلقة بخيط رفيع بالنسبة لأوديجارد، الأمر ليس مستبعدًا، ولكن علينا أن ننتظر ونرى ما يكشف عنه التصوير بالرنين المغناطيسي، ومدى سرعة استجابته للعلاج»، موضحًا أنه لا يوجد اشتباه في حدوث كسر.
وتعرض قائد أرسنال الإنجليزي إلى التواء في الكاحل الأيسر، الإثنين، في أوسلو، إثر احتكاك مع كريستوف باومجارتنر، لاعب النمسا، خلال مباراة المنتخبين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، ضمن المستوى الثاني لدوري الأمم الأوروبية «2ـ1».
وعاد أوديجارد، الذي احتاج لعكازات للمشي، إلى لندن، الثلاثاء، على متن طائرة خاصة، حيث سيخضع لفحص بالرنين المغناطيسي.
وسيغيب أوديجارد أيضًا عن مباريات فريقه اللندني، خاصة في دوري أبطال أوروبا، أمام أتالانتا الإيطالي، 19 سبتمبر الجاري، وباريس سان جيرمان الفرنسي في الأول من أكتوبر المقبل.