2024-09-11 | 21:57 سوشال ميديا

تفاعل قياسي عبر «إكس» بعد حديث رونالدو عن تين هاج
«دمرت اليونايتد.. ربما يكون الحل»

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

انقسم مشجعو فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم عبر منصة «إكس» بعد حديث الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قائد ومهاجم النصر، ما بين مؤيد للحلول التي طرحها وآخرين رفضوا ذلك، عادين أنه أحد أسباب تواصل الانهيار في النادي الإنجليزي.
وقال البرتغالي رونالدو: «مانشستر يونايتد يحتاج إلى الوقت لإعادة البناء لأنه لا يزال أحد أفضل الأندية في العالم، لكنه بحاجة إلى التغيير، إنهم يفهمون ذلك. هذه هي الطريقة الوحيدة».
وبلغ التفاعل مع تصريحات رونالدو أكثر من 11.4 مليون.
وهاجم مغردون رونالدو عادين أنه أحد أسباب انهيار الفريق الإنجليزي، من بينهم كوفا: «قد سجلت أهدافًا لكنك لم تكن أفضل هداف في الدوري بالنسبة لمانشستر يونايتد، ولكن مع كل ذلك فإن موقفك لم يساعد، لذا طردك تين هاج وكان القرار الصحيح، لا يمكنك أن تكون أكبر من المدير». واتفق معه ماكي قائلًا: «لقد سجلت أهدافًا ولكن بأي ثمن؟ لقد دمر رونالدو الفريق وتكتيكات أولي.. إنه بالكاد يمرر الكرة وهو دائمًا ما يشتكي.. أن تكون هدافًا شيء وأن تتمتع بروح رياضية جيدة شيء آخر». ووافقهم الرأي واي: «لقد كنت مهتمًا فقط بسجلاتك، وبينما كنت تسجل هدفًا واحدًا، كنت تضيع عشرات الأهداف الأخرى، لقد ضاع الفريق في الملعب، ودُمر الفريق، وهذا ما تسميه لقد فعلت أشياء لا تصدق».
بينما دافع محبو رونالدو وبعض مشجعي مانشستر يونايتد عن الأسطورة البرتغالية، مؤكدين أنه لم يكن السبب في ابتعاد الشياطين عن البطولات الكبرى، مثل راي الذي كتب: «مانشستر يونايتد خان رونالدو لكن رونالدو لن يخون مانشستر يونايتد أبدًا.. إنه الأفضل على الإطلاق»، وعلى الصعيد نفسه كتب نيمي: «ربما يكون هذا هو الحل»، وقال مور: «لا يزال يريد الأفضل لهم بغض النظر عن مدى سوء معاملتهم له»، وعلق شانج: «إنه يحب النادي ولكن لسوء الحظ فإن الجماهير انقلبت عليه»، ورأى فيل: «إنهم بحاجة إلى 10 أعوام على الأقل لإعادة البناء».