2024-09-11 | 22:17 الكرة السعودية

كامانو يتأخر عن ضمك

لاعبون من ضمك، يتقدمهم فيصل الصبياني وعبد الله القحطاني والجزائري عبد القادر بدران، يركضون خلال حصة تدريبية للفريق، الأربعاء على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لمواجهة الأخدود، الجمعة، ضمن الجولة الثالثة من دوري "روشن" السعودي (المركز الإعلامي- ضمك)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
مشاركة الخبر      

يواجه فريق ضمك الأول لكرة القدم أزمةً في الخط الأمامي قبل مباراته ضد الأخدود، الجمعة، مع تأخُّر الجناح الغيني فرانسوا كامانو عن العودة إلى السعودية، حسب تأكيد مصادر خاصة بـ «الرياضية».
ومنعت ظروف رحلات الطيران عودة كامانو الأربعاء، وهو ذاته ما حدث مع المهاجم السنغالي حبيب ديالو والجناح الكاميروني جورج كيفين نكودو.
وبناءً على مواعيدهم الجديدة، يصل الثلاثة، الذين شاركوا أخيرًا مع منتخباتهم، الخميس إلى السعودية.
وطبقًا للمصادر، لن يخوض ديالو وكامانو على الأرجح التدريب الأخير قبل المباراة، المنتمية إلى الجولة الثالثة من دوري «روشن» السعودي، فيما يمتلك نكودو فرصةً للتدرّب مع زملائه.
وباتت مشاركة الثلاثة ضد الأخدود بيد المدرب الروماني كوزمين كونترا، الذي ينتظر وصول لاعبي خطِّه الأمامي وسؤال كلٍ منهم عن مدى جاهزيته بدنيًا.
ولعِب ديالو وكامانو ونكودو ضمن الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا المقبلة، ويُشكّل كونترا هجومه الأساسي منهم.