2024-09-12 | 21:37 الكرة السعودية

كامانو يشارك جزئيا.. ونكودو وديالو مجهدان

اللاعبون هزاع الغامدي وأحمد حريصي وعبد القادر بدران وضاري العنزي وثامر العلي خلال حصة تدريبية لضمك، الخميس على رديف ملعب النادي، استعدادا لمواجهة الأخدود الجمعة ضمن دوري روشن (المركز الإعلامي- ضمك)
أبها - عبد الرحمن أبو محروس
مشاركة الخبر      

لَحِق الغيني فرانسوا كامانو، جناح فريق ضمك الأول لكرة القدم، بجزءٍ صغيرٍ من التدريب الجماعي، الخميس، فيما غاب عنه الجناح الكاميروني جورج كيفين نكودو والمهاجم السنغالي حبيب ديالو، وتدرَّبا وحدَهما، وفق ما أفادت مصادر خاصة بـ «الرياضية».
وعاد الثلاثة إلى السعودية، بعد تمثيل منتخبات بلدانهم خلال تصفيات كأس إفريقيا المقبلة.
ووصل كامانو مبكِّرًا عن زميليه، وعلى الفور خاض الدقائق الأخيرة من التدريب، الذي جرى عصرًا على رديف ملعب النادي في خميس مشيط وأتمَّ استعدادات الفريق لمواجهة الأخدود، الجمعة، ضمن ثالث جولات دوري روشن السعودي.
وأشارت المصادر إلى معاناة ديالو ونكودو، اللذين تدرَّبا مع المعد البدني، من بعض الإجهاد. وطبقًا لها، سيتخذ الجهاز الفني، الذي تابع حالة اللاعبين الثلاثة مع طاقم الإعداد البدني، قرارًا قبل ساعاتٍ من انطلاق المباراة بضمِّهم إلى التشكيل الأساسي أو وضعهم بين الاحتياطيين.
وعلى عكس الثلاثي الإفريقي، عاد الرومانيان فلورين نيتا، حارس المرمى، ونيكولاي ستانسيو، لاعب الوسط، الأربعاء بعد فراغهما من المهمة الدولية، وخاضا حصتين تدريبيتين مع الفريق، الذي يدربه مواطنهما كوزمين كونترا.
وقبل فترة توقّف الدوري، خَسِر ضمك 0ـ1 من الخليج و2ـ3 من الهلال، لحساب الجولتين الأولى والثانية.