2024-09-14 | 21:43 الكرة العالمية

يوفنتوس يسقط في فخ السلبية

الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم يوفنتوس، يسدد الكرة وسط مضايقةٍ من الألباني أرديان إسماجلي، مدافع بولونيا، خلال مباراة الفريقين، السبت (الفرنسية)
روما - الألمانية
مشاركة الخبر      

خيَّم التعادل السلبي على مواجهة فريق إمبولي الإيطالي الأول لكرة القدم وضيفه يوفنتوس، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري.
ورفع يوفنتوس، الذي سقط في فخ التعادل السلبي للمباراة الثانية تواليًا بعد روما، رصيده إلى ثماني نقاطٍ في المركز الأول مؤقتًا في انتظار باقي نتائج الجولة، بينما صعد أصحاب الأرض إلى ست نقاطٍ بالمركز السابع.
واعتمد تياجو موتا، مدرب يوفنتوس، على المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش في قيادة الهجوم مع مساندةٍ من الهولندي تيون كوبمينرز، والتركي كنان يلدز، والأرجنتيني نيكولاس جونزاليس.
أمَّا إمبولي بقيادة مدربه سالفاتوري سولو فاعتمد على المهاجم لورينزو كولومبو، وسيبستيانو إيسبوزيتو على الجهة اليسرى في محاولةٍ لاختراق دفاع اليوفي المكوَّن من بريمر، وفيدريكو جاتي.
وجاءت فترات الشوط الأول لتشهد أداءً دفاعيًّا من جانب إمبولي، الذي كان هدفه تعطيل فلاهوفيتش، لينحصر النشاط في وسط الملعب دون تهديداتٍ خطيرةٍ على المرميين طوال الـ 45 دقيقةً، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، هاجم يوفنتوس بقوةٍ محاولًا تسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة 52 لعب أندريه كامبياسو كرةً عرضيةً من الجهة اليسرى، استقبلها كوبمينرز بتسديدةٍ من الوضع طائرًا، لكنَّ فاسكيز، حارس إمبولي، تصدى لها ببراعةٍ.
وسيطرت التدخُّلات القوية على اللعب بمرور الوقت، وتوقَّفت المباراة لدقائق بسبب احتساب الحكم عديدًا من الأخطاء، ما أثَّر على نسق وأسلوب لعب الفريقين. وعاد اللعب لينحصر في وسط الملعب مجددًا، ولم يقدم إمبولي أي مبادرةٍ هجوميةٍ، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.