2024-09-17 | 00:52 الكرة السعودية

تيليس: أبعدوني خلال إجازتي.. وكلمة رونالدو مسموعة

أليكس تيليس، الظهير الأيسر، يحتفل الأحد بعد مشاركته في فوز بوتافوجو، فريقه الجديد، 2ـ1 على كورينثيانز ضمن الدوري البرازيلي.. وانتصر الفريق 2ـ1 في أول مباراة لتيليس بعد رحيله عن النصر (موقع جازيتا بوتافوجو)
الرياض - عبد العزيز حمد
مشاركة الخبر      

كشف البرازيلي أليكس تيليس، الظهير الذي أُبعِد أخيرًا من فريق النصر الأول لكرة القدم، عن تلقيه قرار فسخ عقده خلال إجازةٍ كان يقضيها مع زوجته، مشيرًا إلى إبلاغه من قِبَل النادي، في وقت سابق، باستمراره والاعتماد عليه خلال الموسم الجاري.
وانتقل تيليس، الذى أبرم النادي مخالصةً معه، إلى فريق بوتافوجو في بلاده، بعدما قضى موسمًا واحدًا في دوري روشن السعودي.
وقال في تصريحاتٍ حديثةٍ لشبكة «جلوبو إي سبورتي» البرازيلية «علمتُ بخروجي في آخر ساعات سوق الانتقالات الأوروبية، كنت مع زوجتي في إجازة، ووصل إليّ اتصالٌ من النادي يفيد باستغنائه عن خدماتي لتسجيل لاعب آخر».
وأوضح «أخبروني في بادئ الأمر أنني لن أغادر وأنهم سيعتمدون عليّ الموسم المقبل، لكنهم اضطروا لاتخاذ قرار حول اللاعبين الأجانب، فوقع الاختيار عليّ للرحيل، وكان عليّ اتّباع أوامر النادي وفسخ العقد».
وفيما لفت إلى عدم توقّعه مغادرة النصر، وصف تيليس مزاملة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، بالتجربة الرائعة.
وأكد «تداخُل رونالدو في القرارات كبير، النادي يقدّر آراءه وتجربته الكبيرة في اللعبة، حينما يقول رونالدو شيئًا فالجميع في النصر يضع ما يقوله نصب أعينهم وفي اعتبارهم».
وأشار الظهير الأيسر، صاحب الـ 31 عامًا، إلى أداء «الدون» دورًا في انتقاله، صيف 2023، من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى النصر.
وأبان «تحدث معي خلال عطلتي وشجعني على القدوم إلى السعودية واللعب بقميص النصر، وأخبرني أن أبقيه على تواصلٍ معي خلال المفاوضات تحسبًا لأي عقبات، لكن الأمور، في ذلك الوقت، سارت بسلاسة مع النادي».
وشدّد البرازيلي الذي زامل رونالدو في مانشستر يونايتد أيضًا «لم أستطع رفض العرض السعودي وتمثيل النصر، وأحسست أن عليّ مسؤولية أن أؤدي جيدًا، كون رونالدو هو من فتح لي باب القدوم إلى السعودية».