2024-09-21 | 20:46 الكرة السعودية

قميص الغائب يتصدر طلبات زبائن متجر الهلال

قمصان لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم معروضة داخل متجر النادي المتنقل في مدينة فيصل بن فهد الرياضية قبيل كلاسيكو السبت مع الاتحاد.. وتظهر صورة البرازيلي نيمار، نجم الأزرق، على أحد الجدران تصوير: بشير صالح
الرياض ـ بشير صالح
مشاركة الخبر      

يحتل قميص البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، صدارة طلبات زبائن متجر النادي المتنقل في ساحات ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، قبيل موقعة الكلاسيكو مع الاتحاد، السبت، على الرغم من غياب اللاعب للإصابة.
واجتذب المتجر، الذي زارته «الرياضية» قبل نحو ساعة من المباراة، التي تجمع بين الفريقين، ضمن رابع جولات دوري روشن السعودي «نحلم ونحقق»، أعدادًا من الجماهير قبل توجّهها إلى المدرّجات.
ووصف أحد موظّفي المتجر قميص نيمار بالأكثر طلبًا، ليس قبل الكلاسيكو فحسب، وإنما منذ وصول النجم العالمي إلى الهلال، صيف 2023، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.
وفي المركز الثاني يأتي قميص المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، وفقًا للموظف نفسه، الذي لفت إلى ازدياد حجم الإقبال على منتجات المتجر بصورة ملحوظة، مقارنة بالمعدل المعتاد، نظرًا لقيمة المباراة.
ويتمركز متجر الهلال في موقع مخصص له بين أسوار المدينة الرياضية، وبدأ نصبه فور فتح البوابات.
ويغيب نيمار عن الهلال منذ إصابته البليغة، سبتمبر 2023، في مباراة منتخب بلاده ونظيره الأوروجوياني، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.