2024-09-25 | 23:11 سوشال ميديا

رعاية موسم الرياض لقناة الهلال تستحوذ على اهتمامات مستخدمي «إكس»
«كل مشروع هلالي عظيم خلفه أبو ناصر.. نبغى ملعبنا.. الأولوية نصراوية»

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

سيطر توقيع إدارة شركة نادي الهلال عقدًا مع منصة DAZN العالمية للبث الرقمي، لإطلاق قناة رسمية للأزرق، برعاية «موسم الرياض» على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة «إكس».
وقال تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، في تغريدته التي كشفت عن الرعاية الثلاثاء: «جمهور الهلال
برعاية #موسم_الرياض تم إطلاق قناة نادي الهلال في منصة Dazn العالمية عشان نعزز حضور الزعيم عالميًا.. وستتضمن برامج مدعومة من موسم الرياض وأخبارًا حصرية.. أنا تحديت مالك دازن أنها بتوصل مليوني مشترك.. وروني».
وشكرت جماهير هلالية آل الشيخ على دعمه للقناة الهلالية، كما طالبت أيضًا بتسريع عملية إنهاء صيانة ملعب «المملكة أرينا».
بينما رأت جماهير نصراوية أن إدارتهم سبقت الأزرق بخطوة بعد أن وقعت عقد شراكة مع منصة DAZN العالمية للبث الرقمي قبل نحو أسبوع.
من الجماهير الهلالية التي أثنت على هذه الخطوة أبو مرزوق الذي كتب: «بتوصل أكثر من مليوني مشترك يا أبو ناصر، جمهور الهلال صاحب القوة الشرائية الأعلى دائمًا ما يثبت ذلك من خلال تفاعله مع رعاة وشركاء الهلال.. أهلًا برعاية موسم الرياض الموسم الأكبر في الشرق الأوسط وعلى مستوى العالم». وعلى السياق ذاته قال عبد الرحمن الرفدان: «قدها ونص بإذن الله، مع جاهزية الملعب الجمهور بيبهركم بكل شيء بإذن الله». ومثلهما علق يوسف: «بيض الله وجهك أبو ناصر سويت شيء عظيم للهلال وجمهوره». وكتب أيمن الحماطي: «جمهور الهلال كعادته يبيض وجهك أبو ناصر أمام العالم». وقال مسفر العجمي: «كل مشروع هلالي عظيم، خلفه أبو ناصر المملكة أرينا.. ثم الآن قناة الهلال».
فيما تساءلت جماهير هلالية عن جاهزية ملعب المملكة أرينا مثل شاردة: «نبي نلعب في ملعبنا»، واتفقت معها ريوف: «نبغى ملعبنا»، وقال سعد بن عبد الله: «وش صار على ملعبنا يا أبو ناصر نبي تحديث».
فيما عدت جماهير نصراوية أن الأزرق قلد معشوقهم الذي أعلن شراكته مع دازن قبل أسبوع من بينهم الدانة التي كتبت: «الأولوية نصراوية»، وقال أبو النصر: «يقلدون #النصر بكل شيء».