2024-09-29 | 20:37 الكرة السعودية

«الفخذ» تبعد حمد الله.. ونصف المباريات غياب

البلجيكي يانيك كاراسكو، مهاجم الشباب، لدى وصوله مع الفريق إلى ملعب النادي لمواجهة الرائد، الأحد، في خامس جولات الدوري (المركز الإعلامي- دوري روشن السعودي)
الرياض - سلطان العتيبي
مشاركة الخبر      

غاب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الشباب الأول لكرة القدم، عن نصف المباريات الرسمية منذ انضمامه إلى «الليوث» عبر نافذة الانتقالات الصيفية الأخيرة.
وخلت قائمة الشباب لمباراة الرائد، التي تنطلق في الـ 09:00 من مساء الأحد، من اسم حمد الله، دون أن يعلن النادي العاصمي عن السبب، فيما أكدت لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ تعرُّضه أخيرًا إلى كدمةٍ في الفخذ.
وأبعدت إصابةٌ سابقةٌ الهداف المغربي عن مباراتي الاتفاق والخليج، ضمن الجولتين الأولى والثانية من دوري روشن السعودي، فيما تجري مباراة الرائد، على ملعب «الليوث»، في ختام الجولة الخامسة.
وارتدى حمد الله القميص الشبابي أمام القادسية والتعاون في الدوري، والخلود لحساب أول أدوار كأس خادم الحرمين الشريفين، وأحرز ثلاثة أهدافٍ، وصنع هدفًا.
ولتعويضه، يواجه البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب الفريق، الضيف القادم من بريدة بخطٍّ أمامي مؤلَّفٍ من البلجيكي يانيك كاراسكو، والإيطالي جياكومو بونافينتورا، والأرجنتيني كريستيان جوانكا.