2024-10-18 | 17:00 منوعات

تجربة PUBG Mobile للمرة الأولى في السعودية

الرياض - هديل البريكي
مشاركة الخبر      

شهد موسم الرياض إطلاق تجربةٍ جديدةٍ من نوعها، تستهدف عشاق الألعاب الإلكترونية، استوحيت من لعبة PUBG Mobile، للمرَّة الأولى في السعودية، داخل منطقة بوليفارد سيتي.
وأطلقت التجربة الأحد 13 أكتوبر الجاري، وتستمر ستة أشهرٍ، وسيحظى خلالها الزوار بفرصة المشاركة في عالم اللعبة، التي تصل مساحتها إلى 2000 مترٍ مربَّعٍ.
التجربة، التي تستهدف فئة الشباب، تتيح للمشاركين الانخراط في منافساتٍ ملحميةٍ عبر أوضاع لعبٍ متنوعةٍ، إذ يتواجه فريقان مكوَّنان من 15 لاعبًا، أو يخوض المشاركون تجربة Battle Royale للفوز كلٌّ على حدة. كما يستخدم اللاعبون أسلحةً ومعداتٍ ليزرية، يتنقلون فيها عبر مناطق متعددةٍ، مثل الصحراء والغابة والميناء، مستعينين بصناديق الأدوات التي تمكِّنهم من شحن أسلحتهم، واختيار التأثيرات المناسبة خلال المعركة.
وتبدأ التجربة باستقبال اللاعبين في منطقة تسجيل الحسابات لتتبُّع الأداء، ثم ينتقلون إلى غرفة الأسلحة والتوجيه للاستعداد بعتادهم، وتلقي التعليمات الاستراتيجية.
بعد ذلك، يصعد اللاعبون على متن طائرةٍ، تحاكي عملية النقل إلى ميدان المعركة، ويخوضون قتالًا للبقاء على قيد الحياة لمدة 15 دقيقةً في ميدان مليءٍ بالعقبات والمخابئ، مع إغلاق الميدان تدريجيًّا حتى يظل لاعبٌ واحدٌ فقط «الفائز النهائي».
وهذه التجربة تعدُّ واحدةً من أبرز الفعاليات في موسم الرياض حيث تقدم للاعبين فرصةً فريدةً لاختبار أجواء PUBG الحية وسط أجواءٍ مملوءةٍ بالتشويق والمنافسة.